صدمة عبد الله السعيد تكبل لسان مرتضي منصور في اول تعليق له بعد التجديد

صدمة عبد الله السعيد تكبل لسان مرتضي منصور في اول تعليق له بعد التجديد

ظهرت الصدمة واضحة علي مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك في اول تعليق له بعد الاعلان عن التجديد لعبد الله السعيد.

وفي أول تعليق لمرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك بعد اعلان النادي الأهلي عن التجديد للاعب خط وسطه عبد الله السعيد كبلت الصدمة لسان رئيس النادي الأبيض بشكل واضح مكتفياً بتعليق وحيد.

ولم تظهر من كلمات مرتضي منصور سوي رد وحيد وهو يوم السبت، حيث لم تفلح اي محاولات في استخراج اي معلومة من رئيس نادي ميت عقبة واجاب علي كل الأسئلة بأجابة واحدة وهي يوم السبت المقبل ستضح كل الحقائق.

ورفض منصور الاتهامات التي اشارت الي انه باع الوهم لجماهير نادي الزمالك لعدم وجود اي صفقة ضخمة مشيراً الي ان كل الاجابات التي ينتظرها الرأي العام الكروي في مصر ستتضح يوم السبت بعد ان يجلس مع بعض الشخصيات الهامة في الدولة.

واشار منصور الي ان هناك بعض الاتصالات تمت معه من شخصيات هامة طالبته بعدم الافصاح عن اي تفاصيل حتي يجتمع معهم مؤجلاً كل شئ ليوم السبت بتكرار يوضح الصدمة بعد تجديد السعيد لتعاقده مع النادي الأهلي.

وأكدت بعض التقارير الصحفية ان صفقة القرن المزعومة التي اشار لها رئيس نادي الزمالك كانت هي التعاقد مع ثائي النادي الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد ولكن مع اعلان القلعة الحمراء التجديد مع الثنائي فشلت مساعي مرتضي منصور ليتهمه الرأي العام بتصدير الوهم للجماهير البيضاء.

X