الأهلي: من السهولة تمويل صفقة السعيد لكن نخشى الفتنة واللاعب رفض تدخلات المحبين

الأهلي: من السهولة تمويل صفقة السعيد لكن نخشى الفتنة واللاعب رفض تدخلات المحبين

أوضح شريف فؤاد أن جهاز الكرة يتولى أمر تجديد عبد الله السعيد وعقد زيزو المدير الرياضي جلسة مع السعيد ولكن هناك فجوة كبيرة بين ما عرضه الأهلي وبين ما طلبه اللاعب.

وأضاف شريف فؤاد بأن الأمر ترك لاستكمال الجلسة في وقت لاحق لأن النادي حريص على كيان الفريق "عاوز تحافظ على اللاعب ولا تحافظ على الفريق".

وتابع المتحدث الرسمي تصريحاته "من السهولة جدا أن الأهلي لديه مصادر تمويل ويقدر يمول صفقة السعيد ولكن ايه تداعيات تمويل هذه الصفقة بالأرقام الكبيرة لو رضخت لطلبات عبد الله السعيد، ستكون هناك فتنة في الفريق الأول وليس منهج الأهلي، هناك قرار من مجلس الإدارة ولجنة الكرة الرضوخ لمطالب مغالى فيها".

وأشار شريف فؤاد أن الأهلي يقدر عبد الله السعيد وما قدمه للمنتخب المصري والأهلي ولدي النادي رغبة حقيقية في التجديد ولكن عند اصطدام الرغبات المختلفة في النهاية سيكون قرار اللاعب سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وتابع المتحدث الرسمي تصريحاته بأن المحبين للنادي الأهلي تدخلوا ولكن السعيد رفض أيضا هذه التدخلات البعيدة عن النادي الأهلي.

ونفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صدور أي بيانات بشأن تجديد التعاقد مع عبد الله السعيد والذي قد تشهد الساعات المقبلة الانتهاء من هذه الأزمة.

طالع أيضا

المتحدث الرسمي للأهلي: الخطيب منزعج من تأخر تجديد اللاعبين للحظات الأخيرة

بيان رسمي من الأهلي بشأن تجديد عبد الله السعيد

سيد معوض: السعيد لن ينتقل للزمالك .. وفتحي لا يقل عن تريكة وبركات

شوبير: عبد الله السعيد أغلق الباب أمام الأهلي ولا يرد على الاتصالات ووقع للزمالك

عبد الله السعيد يوقع للزمالك والبدري ينفي خلافاته مع الخطيب

 

X