مختار: السعيد سيخسر إذا انتقل للزمالك والأهلي وراء ارتفاع مستوى اللاعب

مختار: السعيد سيخسر إذا انتقل للزمالك والأهلي وراء ارتفاع مستوى اللاعب

قال مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي أن النادي الأهلي بكل تأكيد يستحق حسم لقب الدوري المصري، والفريق أدى بشكل جيد طوال الموسم حتى حسم اللقب قبل نهايته بخمس جولات.

وأضاف مختار في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة بأن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي إذا انتقل للزمالك قد يخسر، ولاعبو الأهلي هم السبب في ارتفاع مستوى اللاعب الفترة الأخيرة.

وذكر مختار في حديثه أن ستكون هناك صعوبة في انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك، واللاعب تألق مع النادي الأهلي سبب أن يلعب بجواره لاعبين مميزين وعلى مستوى عالي أدى في ارتفاع مستوى اللاعب وتألقه.

وقال أيضاً أن في حالة انتقال السعيد لنادي الزمالك قد يخسر كثيراً، فالأمور قد لا تسير بالشكل الجيد هناك، ولو حتى هناك مقابل مادي أعلي سيحصل عليه اللاعب فأنه سوف يخسر أشياء أخرى .. وسيكون أفضل للاعب إنهاء مسيرته الكورية داخل النادي الأهلي.

وأكمل المدير الفني للإنتاج حديثه قائلاً إن الأهلي أدى موسم جيد وهو من أفضل المواسم، ولاعبو الفريق تفوقوا على أنفسهم، ويؤدون كل مباراة على أنهم أبطال.

يذكر أن نادي الإنتاج الحربي تعادل في مباراته أمام النادي المصري في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري، وبعد هذا التعادل حسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري بشكل رسمي قبل نهايته بـ 5 جولات.

رسمياً .. الأهلي بطل الدوري العام

أرقام قياسية حققها الأهلي بعد التتويج بالدوري والتاريخ ينتظر البدري في نهاية الموسم

سيد معوض: السعيد لن ينتقل للزمالك .. وفتحي لا يقل عن تريكة وبركات

 

 

 

 

 

 

X