سيد معوض: السعيد لن ينتقل للزمالك .. وفتحي لا يقل عن تريكة وبركات

سيد معوض: السعيد لن ينتقل للزمالك .. وفتحي لا يقل عن تريكة وبركات

سيد معوض يتوقع أن عبد الله السعيد لن ينتقل لنادي الزمالك كما يتحدث الكثر من الإعلاميين، واللاعب سيفكر بنفس تفكير أحمد فتحي.

وقال مدرب النادي الأهلي في تصريحات عبر إذاعة DRN بأن عبد الله السعيد من الصعب أن ينتقل لنادي الزمالك حتى ولو لم يجدد للأهلي، ومثلما جدد أحمد فتحي للأهلي من الممكن أن يجدد السعيد أيضاً، وأضاف معوض أن في كل الأحوال فـعبد الله لن يفعل شيء غريب أو غير متوقع مثلما يشيع بعض الإعلاميين في الفترة الماضية.

وأكمل معوض حديثه قائلاً بأن عبد الله سيكون متواجد في مران الفريق ظهر اليوم بكل تأكيد، خاصة وأن الجهاز الفني للنادي الأهلي سيحدد قائمة الفريق المسافرة للجابون.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد للسفر إلى الجابون لمواجهة فريق مونانا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وكان النادي الأهلي فاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على أرض استاد القاهرة.

أما بالنسبة لأحمد فتحي فقال سيد معوض بأن اللاعب بالنسبة له لا يقل عن أبو تريكة وبركات ووائل جمعة فهو من اللاعبين الكبار في النادي الأهلي وكان من الصعب عدم تجديده للفريق، وأضاف معوض بأن فتحي أخ وصديق له بعيداً عن كرة القدم فعلاقته مع اللاعب ستظل مستمرة حتى بعد اعتزال اللاعب فهم أصدقاء منذ أن كانوا صغاراً.

وأختتم مدرب النادي الأهلي حديثه قائلاً بأنه بكل تأكيد سعيد بحسم لقب الدوري قبل 5 جولات من نهايته وأن حسام البدري المدير الفني للفريق والجهاز ككل يساندون اللاعبين دائماً، وأن الكل يسعى الفترة القادمة للفوز بلقب دوري أبطال افريقيا والعودة لكأس العالم للأندية مرة أخرى.

شوبير: عبد الله السعيد أغلق الباب أمام الأهلي ولا يرد على الاتصالات ووقع للزمالك

صفقة القرن.. شلبي: السعيد لم يوقع للزمالك ولن ينتقل إليه بنسبة مليون بالمائة

مرتضى: أقسم بالله فتحي كان في الزمالك وجزء كبير من صفقة القرن باظت

 

X