كاريك يعتزل بنهاية الموسم .. وينضم للجهاز الفني بقيادة مورينيو

كاريك يعتزل بنهاية الموسم .. وينضم للجهاز الفني بقيادة مورينيو

أعلن اليوم الأثنين لاعب الوسط الدولي الانجليزي السابق ولاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مايكل كاريك، إعتزاله لعبىة كرة القدم نهائيا بنهاية الموسم الجاري، لينهي اللاعب مسيرته التي دامت في الملاعب طيلة 19 عاما، سواء في وست هام أو توتنهام، أو مع اليونايتد .

 

وأفادت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية إلي أن اللاعب وإدارة النادي علي تواصل حول مستقبله بعد إنهائه مسيرته في الملاعب بحلول الصيف المقبل، وأن النية مبيتة من أجل ضم كاريك للجهاز الفني لليونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو .

 

وقال كاريك " لقد حان الوقت، سواء كنت أحب هذا أم لا، فأن الجسد أخبرني أنني علي التوقف عن اللعب، وعلي الجميع أن يتقبل نداء الجسد، أبحث مع اليونايتد حاليا الأنضمام للجهاز الفني بجانب مورينيو، ولكن حتي الأن لايوجد شيء مؤكد " .

 

وكان كاريك قد تعرض لمشكلة خلال مباراة برايتون في كأس رابطة الدوري الانجليزي سبتمبر الماضي، قبل أن يجري جراحة لأنتظام ضربات القلب .

 

وقال كاريك " لقد شعرت بمشكلة خلال الشوط الثاني من مباراة برايتون، لقد قمت بالعديد من الأختبارات، والأن عادت تلك المشاكل خلال تدريبات يوم الأحد، الأمر سيستغرق يومين أو ثلاثة للتأكد من قدرتي علي اللعب " .

X