خسارة جديدة للهلال وتفوق قطري بدوري ابطال اسيا

خسارة جديدة للهلال وتفوق قطري بدوري ابطال اسيا

أقيمت اليوم أربع مباريات بالجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري ابطال اّسيا لكرة القدم، وكانت المباريات في منافسات المجموعتين الثانية والرابعة.

مباريات المجموعة الثانية

المباراة الاولى جمعت بين لوكوموتيف الاوزباكي ضد الدحيل القطري، واستطاع الدحيل خطف الفوز في اّخر دقيقتين بالمباراة.

حيث تقدم لومكوموتيف في الدقيقة 35 عن طريق راشيدوف من زمن الشوط الأول، واستمرت النتيجة بتقدم أصحاب الأرض حتى الدقيقة 91 حتى تمكن يوسف العربي من تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء.

ولم ينتهي اللقاء بهذه النتيجة وعاد يوسف العربي ليخطف الفوز للضيفوف بتسجيله الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليحصل الفريق القطري على ثلاث نقاط مهمة.

بينما جاءت المباراة الثانية بين الوحدة الإماراتي ضد ذوب اّهن اصفهان الإيراني، وبرغم من أن المباراة سهلة للفريق الإماراتي إلا أنهم لم يستطيعوا تسجيل أهداف خلال الشوط الأول وانتهى بالتعادل السلبي.

ولكن الوحدة الشوط الثاني بشكل مختلف واستطاعوا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 46 للاعب سيبستيان تيجالي، وسجل المغربي مراد باتنا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58، بينما اختتم محمد العكبري أهداف الفريق الإماراتي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، ليحصد الوحدة أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات.

وبعد انتهاء مباريات المجموعة الثانية عزز الدحيل تصدره للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بينما ظل ذوب اّهن اصفهان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاء لوكوموتيف والوحدة في المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط لكل منهما.

مباريات المجموعة الرابعة

استطاع الريان القطري التغلب على الهلال السعودي بثنائية مقابل هدف، وسجل الأهداف لفريق الريان عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، ورودريجو تاباتا سجل الهدف الثاني في الدقيقة 66.

بينما سجل هدف الهلال الوحيد ياسر القحطاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، لكن لم يُسعف هذا الهدف الفريق السعودي للعودة للقاء الذي انتهى بفوز الريان.

بينما انتهى اللقاء الذي جمع بين استقلال طهران الإيراني والعين الاماراتي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

استطاع الفريق الإيراني تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء سددها مامي تيام بنجاح في الدقيقة 42، بينما سجل العين هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق تسوكاسا شيوتاتي.

وبنهاية مباريات المجموعة الرابعة تصدر استقلال طهران المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء الريان القطري في المركز الثاني بنفس العدد من النقاط، بينما احتل العين المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتزيل الهلال المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 

لاعب ذو صلة

X