وكيله: رد فعل فتحي بعد أن هتفت الجماهير برحيله؟ .. هتختفي وميعرفوش تفاصيل

وكيله: رد فعل فتحي بعد أن هتفت الجماهير برحيله؟ .. هتختفي وميعرفوش تفاصيل

علق ممدوح عيد وكيل اعمال اللاعب احمد فتحي الظهير الأيمن النادي الأهلي على تجديد عقد جوكر المنتخب المصري لموسمين قادمين مع القلعة الحمراء.

واعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الاثنين وعلى لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ان فتحي جدد عقده فجراً لمدة موسمين مقبلين بعد نجاح المفاوضات بين الطرفين.

وقال ممدوح عيد في تصريحات إذاعية عصر الاثنين "الموضوع اخد اكبر من حجمه في وسائل الاعلام واصبح مادة إعلامية يتناولها الجميع وتحدثوا عن طلبات مادية ومفاوضات مع الزمالك وغيره".

متابعاً "كنت أتواجد خارج مصر أحياناً وارى تقارير تتحدث عن جلسات عقدت بحضوري وأنا في الأساس لم اكن موجوداً في مصر، جلست جلسة واحدة مع مسئولي الأهلي عرضنا فيها وجهات النظر وفي الجلسة الثانية وقعنا العقود".

وواصل وكيل اللاعب الدولي انه تم الاتفاق على الخطوط العريضة في العقد الجديد تاركاً التقدير المالي وبعض الأمور الجانبية لمسئولي النادي الأهلي.

وعن هتاف الجماهير ضد احمد فتحي في مباراة مونانا الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ومطالبتها للاعب بالرحيل قال ممدوح "اللاعب لديه خبرات كبيرة ويعلم ان الجماهير كانت مشحونة بسبب ما يقال في وسائل الاعلام".

مضيفاً "فتحي يعلم ان الجماهير لا تعلم شيءعما يدور في المفاوضات وكان هناك شحن كبير في وسائل الاعلام، هم لا يعلمون اين الحقيقة، هذه الهتافات ستاخذ وقت قصير وتنتهي بعد تجديد فتحي لعقده بالتأكيد".

X