البدري: اقتربنا من تحقيق حلمنا بشكل كبير بعد الفوز على إنبي

البدري: اقتربنا من تحقيق حلمنا بشكل كبير بعد الفوز على إنبي

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي أنه كان متوقع التركيز من انبي في المباراة، وأن كل الفرق تحتاج إلى نقاط لتحسين مركزها في جدول الترتيب.

وأضاف البدري في تصريحاته عقب نهاية المباراة "إنبي كان يريد أن يصنع بطولة خاصة من تلك المواجهة ويفوز على النادي الأهلي وهذا حقه، ولهذا كنت متوقع محاولات هجومية من إنبي".

وأكمل المدير الفني للنادي الأهلي حديثه قائلاً "يمكن عدم تعزيز الهدف وإضاعة الفرص جعل للمباراة ندية، واضاعة الفرص جعلها تستمر لأخر دقيقة".

وذكر البدري أنه لم تكن هناك فرص واضحة من انبي طوال المباراة، وأن التمركز من دفاع وخط وسط الأهلي كان جيداً، والفريق تحول في المرتدات بشكل سريع.

وعند سؤاله عن السبب وراء فرص إنبي العديدة قال البدري "مساحة الملعب أحدثت الفارق مع إنبي لأن الملعب صغير وهذا كان في مصلحتهم، لكن من الممكن أن يكون الأداء مختلف، بعض الوقت الرتم كان عالي وفي بعض الأوقات نطلب من اللاعبين تهدئة الرتم".

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه "الثلاث نقاط مهمين ويقربونا للتويج بلقب البطولة ولهدفنا بشكل كبير".

وكان حسام البدري نوه قبل بداية المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعدم سؤاله على موضوع التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي، ومن سيوجه له سؤال بخصوص تجديد اللاعبين لن يجيب عنه.

يذكر أن النادي الأهلي بعد الفوز على انبي يتبقى له نقطة وحيدة لحسم لقب الدوري المصري بشكل رسمي، وفي حالة تعثر المصري في مباراته أمام الانتاج يكون الأهلي قد حسم الدوري بشكل رسمي.

X