مبابي : ريال مدريد أظهر الفارق بين اللاعبين الكبار والأبطال

مبابي : ريال مدريد أظهر الفارق بين اللاعبين الكبار والأبطال

أكد الدولي الفرنسي الشاب ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبابي، أن مباراتي فريقه أمام فريق ريال مدريد الاسباني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق الفرنسي 2/5 قد أوضحت له شيء مهم للغاية .

 

وأردف مبابي إلي أن فريقه يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، لكن مواجهة ريال مدريد أظهرت له أن هناك فارق كبير بين اللاعبين الكبار ولاعبي البطولات، خاصة وأن الفريق الملكي فاز بدوري الأبطال 11 مرة من قبل كأكثر الفرق الفائزة بالبطولة، وحامل لقب آخر بطولتين .

 

وقال مبابي " من الناحية العقلية، حاولنا أن نواجه الريال بأفضل طريقة ممكنة، لايمكن أن يوجد شخص يقول أننا لم نحاول، ولكن هذه هي كرة القدم، لكننا نملك لاعبين رائعين، وريال مدريد أوضح الفارق بين اللاعبين الرائعين، واللاعبين الأبطال " .

 

ودافع مبابي عن مدربه قائلا " أوناي ليس من خسر، سان جيرمان كلها خسرت، الأمر يتعلق بنا كلنا، نحن من كنا نلعب ليس هو، إنه لشيء مهم للغاية أن تعود لمسارك الطبيعي، نحن مازال أمامنا 3 بطولات " .

 

وأنهي مبابي حديثه قائلا " الأمر صعب للغاية بعد الخروج الأوروبي، لكننا محترفون ونعرف ماعلينا القيام به، سنقاتل للنهاية للدفاع عن البطولات المتبقية في الموسم الجاري " .

 

ريال مدريد ينهي حلم الخليفي ويطيح بباريس سان جيرمان من دوري الابطال .

X