بمشاركة النني أرسنال يتغلب على واتفورد بثلاثية نظيفة

بمشاركة النني أرسنال يتغلب على واتفورد بثلاثية نظيفة

استطاع أرسنال التغلب على واتفورد بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 30  بالدوري الانجليزي الممتاز.

بدأ أصحاب ملعب الامارات المباراة بشكل جيد واستطاع شكوردن موستافي مدافع فريق أرسنال من التقدم لفريقه في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول ليمنح الدفعجية الافضلية مبكراً.

حاول واتفورد تعديل النتيجة خلال الشوط الأول لكن محاولاته لم تشكل الخطورة الكافية ليفشل الفريق الضيف في تسجيل هدف التعادل لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.

بدأ واتفورد الشوط الثاني بشكل أفضل واستحوذ على مجريات اللعب بشكل كبير، لكن على عكس سير المباراة استطاع ايمريك أوباميانج من تسجيل الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني.

وسيطر أرسنال مرة اخرى على مجريات اللقاء واستطاع ترجمة سيطرته لهدف ثالث سجله مهاجمه هينريك مخيتريان في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة ضربة جزاء ضائعة لفريق واتفورد، سددها تروي دييني في الدقيقة 62 استطاع الحارس بيتر تشيك التصدي لها بنجاح، يذكر أن ضربة الجزاء التي تصدي لها تشيك هي الأولى التي ينجح في التصدي لها منذ عام 2011، وايضاً هي ضربة الجزاء الأولى التي يتصدي لها الحارس التشيكي من أصل 16 ضربة جزاء سُددت على مرماه.

وكفلت ضربة الجزاء الضائعة للحارس المخضرم الوصول لمباراة رقم 200 في تاريخه مشاركاته بالدوري الانجليزي ليصبح اول حارس يصل الي هذا العدد من المباريات بشباك نظيفة في الدوري الاقوي عالمياً.

وشارك المحترف المصري محمد النني لاعب خط وسط أرسنال في المباراة منذ بدايتها وأكملها حتى النهاية، وقدم النني أداء مميز ليساعد فريقه في تحقيق الفوز ليرتفع رصيد أرسنال للنقطة 48 يحتل بها المركز السادس في جدول الترتيب، بينما ظل واتفورد في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

هدف موستافي في شباك واتفورد يحقق رقمين قياسين لأرسنال وأوزيل

X