شباك الحضري لا تتوقف عن استقبال الأهداف بالدوري السعودي

شباك الحضري لا تتوقف عن استقبال الأهداف بالدوري السعودي

استقبلت شباك عصام الحضري هدفين جديدين بالدوري السعودي، وجاءا الهدفين هذه المرة من فريق الباطن.

جمعت اليوم مباراة بين فريقي التعاون والباطن ضمن مباريات الأسبوع 21 بالدوري السعودي للمحترفين.

وكان يدخل فريق التعاون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد بالجولة السابقة بخماسية، وبالفعل بدأ صاحب الأرض المباراة بشكل جيد واستطاع عبد المجيد عبد الله الرويلي من تسجيل الهدف الأول للتعاون في الدقيقة 20 من ضربة جزاء سددها بنجاح.

الباطن ظل يضغط ليسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول وبالفعل نجح جونثان بينتس من تسجيل التعادل للباطن في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

بدأ الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 82 حيث استطاع جورج بيريرا داسيلفا من تسجيل الهدف الثاني للباطن وهو هدف الفوز بالمباراة.

تعد هذه الخسارة هي التاسعة للتعاون هذا الموسم ويحتل التعاون المركز السابع برصيد 31 نقطة، بينما ارتفع رصيد الباطن للنقطة 27 ليحتل بها المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وهدف بيريرا داسيلفا في مرمى التعاون يعد الهدف رقم 32 الذي يسكن مرمى عصام الحضري بالدوري السعودي، وكان أكثر عدد أهداف تلقاه الحضري في مباراة واحدة هو خمس أهداف عندما واجه أهلي جدة فريق التعاون في الأسبوع 23 بالدوري السعودي.

يذكر أن الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم قد أعلن عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة لخوض وديتي البرتغال واليونان خلال شهر مارس الجاري استعداد لمباريات كأس العالم بروسيا، ووقع الحارس عصام الحضري ضمن اختيارات كوبر لمعسكر مارس.

 

هيكتور كوبر يضم 17 محترف لمباراتي البرتغال واليونان

 

 

X