أحمد الشيخ وحسين السيد "يتألقان" في فوز الاتفاق على الهلال

أحمد الشيخ وحسين السيد "يتألقان" في فوز الاتفاق على الهلال

استطاع نادي الاتفاق التغلب على الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من مباريات الدوري السعودي.

وبدأ حسين السيد وأحمد الشيخ لاعبا النادي الأهلي المباراة في التشكيلة الأساسية، وقدما اللاعبان أداء جيد خلال المباراة.

المباراة كانت قوية بين الفريقين، وكان الهلال يسعى للفوز بالمباراة ليبتعد بصدارة الدوري خاصة بعد فوز الأهلي صاحب المركز الثاني على القادسية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد تألق دفاع الفريقين وتألق الحارسان ريس مبولحي حارس مرمى الاتفاق وعلي الحبسي حارس مرمى الهلال وتصديهم لعديد الفرص في الشوط الأول، واستطاع الاتفاق تسجيل هدف من صناعة أحمد الشيخ لكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

دخل الهلال الشوط الثاني ضاغط بشكل أكبر لتحقيق الفوز لكن الشيخ كان له رأي اخر واستطاع صناعة الهدف الأول بتمريرة رائعة لمحمد مرزوق سجل بها الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 57.

استمر الهلال في ضغطه لتسجيل التعادل والعودة للقاء مرة أخرى، لكن حسين السيد راوغ لاعبي الهلال من منتصف الملعب ولعب كرة عرضية اصطدمت بيد المدافع ليتم احتساب ركلة جزاء للاتفاق ليسددها فيليب كيس بنجاح وتصبح النتيجة 2/0 في النتيجة 86.

الهلال لم يستطع العودة للمباراة رغم الفرص العديدة التي اتيحت للفريق لكن ريس مبولحي ودفاع الاتفاق كانوا في الموعد، ومع الضغط الكبير من الهلال استطاع البديل محمد الشلهوب من تسجيل هدف الهلال الوحيد في المباراة في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الاتفاق للنقطة 33 يحتل بها المركز الخامس، بينما ظل رصيد الهلال "المتصدر" عند النقطة 49.

ويحتل الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويتبقى مباراة مؤجلة لكل فريق، ويلتقي الفريقان في الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري.

يذكر أن الارجنتيني هيكتور كوبر كان قد أعلن عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمون لمعسكر الفراعنة في مارس استعداد للمونديال، ولم يضم الارجنتين حسين السيد وأحمد الشيخ لاعبا الاتفاق.

هيكتور كوبر يضم 17 محترف لقائمة مصر للمعسكر الاوروبي

X