طنطا يقتل أحلام المقاولون بتجاوز أزمته وينتزع التعادل في الدقيقة 90

طنطا يقتل أحلام المقاولون بتجاوز أزمته وينتزع التعادل في الدقيقة 90

كتب أحمد سيد ..

تمكن فريق طنطا من خطف نقطة ثمينة من المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

والتقى نادي المقاولون العرب بفريق نادي طنطا في مباراة جاءت ضمن مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين على استاد عثمان أحمد عثمان بالقاهرة ليتمكن أبناء السيد البدوي من تأمين نقطة هامة للغاية في مشوار الفريق لتفادي الهبوط.

ولم تفتقد مواجهة ذئاب الجبل بفريق طنطا للدراما، حيث بدأ المقاولون العرب المباراة بقوة ليتمكن من تهديد مرمي طنطا في أكثر من لقطة خطيرة ليستطيع تتويج محاولاته بافتتاح النتيجة في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول عن طريق إسلام فؤاد بعد ضربة رأس رائعة في الزاوية العمياء لإسلام طارق حارس طنطا.

حاول فريق المقاولون العرب مضاعفة النتيجة ولكن الكرة رفضت الدخول لشباك نادي طنطا لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف ليصعب مهمة كتيبة عماد النحاس في معركة تفادي الهبوط.

وفي الشوط الثاني انتفض الفريق الضيف وهدد مرمي المقاولون في أكثر من لقطة خطيرة وسط صعوبة في وصول الذئاب لمرمي اسلام طارق ولكن لم يتمكن لاعبو طنطا من ترجمة الخطورة لأهداف في شباك أصحاب الأرض.

استمر تقدم المقاولون طوال المباراة واعتقدوا انهم حصلوا على الثلاث نقاط، لكن في الدقيقة 90 تمكن محمد جابر من خطف نقطة ثمينة لطنطا بتسجيله هدف التعادل لتفشل مساعي ذئاب الجبل في تحقيق فوز غاب عن الفريق في اخر مواجهتين بالدوري العام بعدما خسر امام انبي والمصري.

بهذا التعادل ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 36 ليحتل بها المركز الثامن، بينما ظل طنطا في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

X