حسين السيد بين العودة للأهلي والاستمرار في الدوري السعودي

حسين السيد بين العودة للأهلي والاستمرار في الدوري السعودي

كتب: أحمد سيد

يرحب حسين السيد لاعب النادي الأهلي المعار لفريق الاتفاق السعودي بالاستمرار في المملكة، لكنه يفضل انتهاء فترة الإعارة قبل أن يتخذ قراره.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج المدرج على شاشة "DMC" انه ينتظر لنهاية فترة اعارته، وفي حالة طلب الاتفاق التعاقد معه نهائيا سيرحب بذلك الأمر بعد موافقة النادي الأهلي، مشدداً انه سعيد بالتواجد مع الاتفاق في الدوري السعودي.

وأضاف حسين أنه يسير بخطى جيدة مع الاتفاق، فهو يجتهد بشكل كبير في جميع المباريات والتدريبات والفريق يؤدي بشكل جيد من أجل الحصول على مركز متقدم في جدول الترتيب من أجل المنافسة على مقعد اسيوي الموسم المقبل.

ويحتل نادي الاتفاق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وذلك بعد الفوز في اخر مبارياته في الدوري بنتيجة 3/2 في المباراة التي لعبها أمام أحد.

ويتأهل في السعودية 4 فرق لدوري أبطال آسيا وهم بطل الدوري وبطل كأس خادم الحرمين والفرق أصحاب المركز الثاني والثالث في مسابقة الدوري.

ويستعد الاتفاق لمواجهة هامة يوم الثلاثاء القادم عندما يلاقي الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

أما عن موقف الأهلي في الدوري قال حسين "الأهلي حسم الدوري بشكل كبير واقتربت النجمة الرابعة من القلعة الحمراء ولكن تعودنا في النادي أن الحسم لا يكون الا بشكل رسمي".

وعند سؤاله عن انضمامه للمنتخب قال "انضممت للمنتخب المصري مرتين من قبل لكن لم يتواصل معي أحد من مسئولي الجهاز الفني، هناك أكثر من ظهير ايسر في الدوري يؤدون بشكل جيد مثل أيمن اشرف ومحمد حمدي لاعب المصري، الانضمام للمنتخب نصيب سأحاول التألق مع الاتفاق فهو بوابتي للانضمام لمعسكر الفراعنة".

X