أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر فبراير

أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر فبراير

لعب فريق الأهلي 7 مباريات في شهر فبراير، أستطاع أن يحقق العلامة الكاملة بتحقيق 7 انتصارات بدأها أمام الاتحاد السكندري بثلاثية واختتمها أمام الداخلية بنفس النتيجة.

ويستطلع El-Ahly.com راي زواره حول أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر فبراير والذي أحرز فريق الأهلي 22 هدف خلال مباريات شهر فبراير وحقق الفوز على المقاولون مرتين كما انتصر على فريق النصري بخماسية نظيفة ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري المصري.

الاتحاد السكندري ضد الأهلي

أظهر الثنائي عبد الله السعيد وأجايي تناغما واضحا خلال اللقاء كما افتتح أزارو ثلاثية الأهلي في مرمى الاتحاد، وحصل أجايي على أفضل لاعب بتقييم الجماهير ثم جاء عبد الله السعيد في المركز الثاني.

المقاولون العرب ضد الأهلي

حقق الأهلي فوز كبير على حساب المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الدور الأول بنتيجة 3/0 عن طريق باكاماني وأزارو والسعيد.

وحصل أجايي على رجل مباراة الأهلي والمقاولون في تقييم الجماهير ثم عبد الله السعيد وأزارو.

الأهلي ضد المقاولون العرب

كرر الأهلي فوزه على المقاولون العرب ولكن بنتيجة أكبر وصلت إلى 5/2، أحرز للأهلي ثنائية أجايي وأزارو وهدف إسلام محارب ، وجاء وليد أزارو في المركز الأول في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي.

الأسيوطي ضد الأهلي

حقق الأهلي فوز صعب على حساب الأسيوطي بهدف دون رد من ضربة جزاء نفذها وليد سليمان بنجاح في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب، وجاء الحارس محمد الشناوي الأفضل في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي ثم وليد سليمان.

الأهلي ضد النصر

إنتصار ساحق الخمسة على حساب النصر عن طريق هدفين لأزارو وهدف لكل من محمد هاني وصلاح محسن وكريم وليد "نيدفيد"، وجاء وليد أزارو في المركز الأول في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي ثم أحمد حمودي.

الأهلي ضد الإنتاج الحربي

فوز جديد لفريق الأهلي في الدوري على حساب أبناء مختار مختار بهدفين لهدف، أحرز للأهلي حمودي بشكل فني رائع قبل مغادرته الملعب بسبب الإصابة وهدف حاسم للنيجيري جونيور أجايي، وجاء عمرو السولية في المركز الأول في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي.

الداخلية ضد الأهلي

اختتم فريق الأهلي مبارياته في شهر فبراير بالفوز على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة تأخرت للشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت واحرز للأهلي مروان محسن ووليد سليمان ووليد أزارو، وجاء وليد سليمان في المركز الأول في تقييم الجماهير للاعبي الأهلي.

 

X