ركلات الترجيح تؤهل أهلي جدة لنصف نهائي كأس الملك

ركلات الترجيح تؤهل أهلي جدة لنصف نهائي كأس الملك

تأهل أهلي جدة إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بتخطيه لعقبة الفيحاء في ربع النهائي بعد الإحتكام لركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بهدفين لكل فريق.

وتقدم الفيحاء بهدف أول في الدقيقة الحادية والعشرين بأقدام لاعبه الأرجنتيني جوناثان جوميز بعد عرضية أرضية مميزة من دانيلو أسبريلا، وظل محافظاً على التقدم حتى الدقيقة الرابعة والثمانين حيث نجح الأهلي في إدراك التعادل بأقدام صالح العمري ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

وعاد الفيحاء للتقدم مجدداً في الدقيقة التاسعة والتسعين بأقدام الكولومبي دانيلو أسبريلا قبل أن ينجح الأهلي في تعديل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة التاسعة بعد المائة بهدف ثاني أحرزه عبدالفتاح عسيري بعد تمريرة بينية مميزة من البرازيلي ليوناردو ليمتد اللقاء لركلات الترجيح.

ورجحت ركلات الترجيح كفة أهلي جدة حيث فاز بنتيجة 4-3 حيث سجّل للأهلي فيتفازيديس، ليوناردو، عواجي وبن عمر بينما أضاع ميلجان والعمري، فيما سجّل للفيحاء كلا من تزيوليس، أسبريلا وفيرنانديز فيما أهدر ثلاث ركلات بأقدام المطيري، الصبحي وإيزاجيري.

وشارك مؤمن زكريا أساسياً منذ بداية اللقاء قبل أن يقوم مدربه بإستبداله في أول التبديلات بعد مرور خمسة وستين ليحل صالح العمري بدلاً منه.

X