سانشيز ركض 8 كيلو مترات لنسيانه مفاتيحه في السيارة!

سانشيز ركض 8 كيلو مترات لنسيانه مفاتيحه في السيارة!

يبدو أن الأيام الأولى لأليكسيس سانشيز بالكرة الأوروبية كانت أصعب مما يتخيل البعض، يكفي العلم أن الجهاز الفني والطبي لأودينيزي الإيطالي الذي لعب له الدولي الشيلي عندما كان في الـ17 من العمر شدد عليه ضرورة الخضوع لتدريبات خاصة يومياً ليقوى ويصل لحالة بدنية تؤهله للمنافسة السليمة في المباريات.

حيث أكد موقع جول العالمي أن اللاعب عندما انتقل لصفوف أودينيزي كان يعاني من نحافة زائدة، وبالتالي كان عليه اكتساب عضلات وقوة جسدية تسمح له بالالتحام بقوة مع باقي لاعبي الكالتشيو الإيطالي، فسانشيز بالبداية كان يكتفي باللعب على طرفي الملعب بسبب ضعف جسده.

بالفعل بدأ سانشيز بتدريبات خاصة لساعتين يومياً في صالة الجيمنازيوم، ولكن التزامه بجدول تدريباته كان أزيد عن الحد، يكفي معرفة أنه فضل الركض 8 كيلو مترات لسبب بسيط وهو نسيان مفاتيح سيارته وتليفونه المحمول في سيارته، ليركض لمنزله بدلاً من استقلال سيارة أجرة أو أي وسيلة مواصلات.

حيث أكد موقع جول أن المارة بمدينة أودين الإيطالية فوجئوا بسانشيز يركض في الشارع مرتدياً زي نادي أودينيزي الرسمي، فالتشيلي كان أنهى تدريبه واتجه لشراء بعض احتياجاته من السوق، ليكتشف أنه نسي مفاتيحه ليقرر الركض لبيته.

وتمكن سانشيز بفضل مستواه مع أودينيزي أن ينتقل لبرشلونة، ليقضي معهم 3 مواسم قبل الانتقال لصفوف أرسنال، ولكن لغياب البطولات قرر الرحيل ليقع اختياره على مانشستر يونايتد، لينضم لهم بشهر يناير الماضية في الانتقالات الشتوية لموسم 2017-2018.

X