بعد اعلان قرار الـ4 أجانب وعودة الجماهير: الجبلاية تتراجع وتنتظر اجتماع السبت؟

بعد اعلان قرار الـ4 أجانب وعودة الجماهير: الجبلاية تتراجع وتنتظر اجتماع السبت؟

أعلن اتحاد الكرة عقب اجتماع لجنة الأندية عن الموافقة لدخول الرباعي الأجنبي لقائمة المباريات في البطولات المحلية، كذلك عودة الجماهير لمدرجات الملاعب، ولكن على الرغم من تأكيد بعض أعضاء الجبلاية عن اعتماد القرارات بدءً من الجولة الـ24 بالدوري، عاد أخرين للإشارة أن هناك قرارات سيتم تفعيلها بدءً من الموسم المقبل.

حيث قال سيف زاهر عضو مجلس إدارة الجبلاية ببرنامج الهدف بإذاعة الشباب والرياضة أن قرار دخول الرباعي الأجنبي في قائمة المباريات لن يكون هذا الموسم، ولكن سيتم العمل به بدايةً من الموسم الجديد.

وكان مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة أكد على قرار الرباعي الأجنبي سيبدأ العمل به منذ الجولة الـ24 من بطولة الدوري، وهو ما أثار استياء بعض الأجهزة الفنية للأندية المصرية مثل الإسماعيلي عبر مديره الفني الجديد بيدرو بارني.

وأشار زاهر في حديثه أن القرارات التي نتجت عن اجتماع لجنة الأندية هي توصيات، مؤكداً على أن هناك اجتماع لمجلس اتحاد الكرة السبت المقبل لاعتماد القرارات نهائياً، نافياً أن يكون هناك نية في تغيير اللوائح التي بدأت مع بداية الموسم الجاري.

اجتماع لجنة الأندية كان نتج عنه أيضاً الموافقة على حضور 300 مشجع لكل نادي بدءً من الجولة الـ24 المقبلة بالدوري، بالإضافة إلى السماح لـ5000 مشجع لحضور المباريات بكأس مصر.

وكانت الجبلاية أرسلت خطابات رسمية للأندية المصرية أكدت بالسماح بقيد أربع لاعبين أجانب بقوائم المباريات المحلية بتاريخ 12 من شهر فبراير الجاري، ليبقى السؤال كيف ستنتهي تلك الأزمة؟

X