كلويفرت يحدد الأندية التي يرغب في اللعب بها .. برشلونة أم الريال؟

كلويفرت يحدد الأندية التي يرغب في اللعب بها .. برشلونة أم الريال؟

لمع نجم جاستن كلويفرت نجل النجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه منذ أن صعد للعب بالفريق الأول لأياكس الهولندي، لتبدي العديد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامها به وبإمكانياته الفنية.

وتحدث اللاعب الشاب ذو الـ18 عام والذي يلعب كجناح هجومي عن مستقبله، مشيراً إلى أنه يرغب في اللعب بالمستقبل في أحد الأندية الإنجليزية، قبل أن يعدد الأندية التي قد تثير اهتمامه مثل توتنهام واليونايتد وأرسنال وتشيلسي.

وكانت تقارير أكدت على أن اللاعب تمكن من لفت انتباه مانشستر يونايتد الذين تحركوا بعملية جس النبض سواء معه أو ناديه، ليرغبوا أكثر في ضمه بالفترة المقبلة بعدما علموا بموافقته على اللعب بالقميص الأحمر.

وتحدث كلويفرت عن اللعب بالدوري الاسباني، ليؤكد على أنه يميل للعب بقميص برشلونة في المستقبل، ولكنه تساءل أيضاً من هو ليرفض اللعب لفريق بحجم ريال مدريد، ليفتح الباب أمام انتقاله لكبيري اسبانيا.

الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب ينتهي عقده مع أياكس بيونيو 2019، مما دفع مسئولي الفريق الهولندي لفتح باب التفاوض معه من الفترة الحالية حتى لا يقعوا في المحظور ويرحل جاستن كلويفرت في صفقة انتقال حر.

X