زيدان عن مواجهة باريس: سعيد بإدارة تلك المباريات ويختار زميله في الملاعب لتدريب الريال في المستقبل

زيدان عن مواجهة باريس: سعيد بإدارة تلك المباريات ويختار زميله في الملاعب لتدريب الريال في المستقبل

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني عن المواجهة المرتقبة أمام فريق باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال  أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه سعيد جداً أنا بكونه مدرباً في هذه المباريات، دون شعوره بأي ضغوطات ، بل يستمتع فقط بإدارتها.

وأشار زيزو: " نحن نعمل بجد، لقد قدمنا بالتحضير جيداً للمباراة ولا توجد ضغوط، لا يجب علينا إثبات أي شيء، علينا أن نلعب مباراة كبيرة فقط، مباريات الاقصاء تعتمد على 180 دقيقة لعب الأهم الآن هو التركيز على المباراة".

وأضاف: "مباراة الغد بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان، ليست بين كريستيانو رونالدو ونيمار، نحن نعلم إمكانيات نيمار جيداً ونعلم أنه لاعب جيد".

ورفض المدير الفني للنادي الملكي الحديث عن الطريقة التي سيخوض بها المباراة قائلاً: " الـBBC ؟ كل ما يهمني هو الفوز فقط ، لا أهتم لطريقة اللعب، كل ما يهمني هو أداء الاعب داخل الملعب فقط لا على الورق".

وعن انتقادات مهاجم الفريق كريم بنزيما من جانب جمهور ريال مدريد الفترة الماضية علق زيدان: "الشيء الذي نريده هو أن يكون جمهور ريال مدريد فخوراً بالفريق".

وأكد مدرب ريال مدريد أنه لا يفكر بمستقبله مع الفريق كل التفكير في مباراة الغد، وأشاد بزميله  السابق مع النادي الملكي جوتي الذي سيكون يوماً ما مدرباً لريال مدريد حسب وجهة نظر المدرب الفرنسي.

ريال مدريد سيواجه باريس سان جيرمان مساء الأربعاء ضمن فعاليات مباراة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

ويبحث النادي الملكي على المنافسة في بطولته المفضلة الذي يحمل لقبها أخر موسمين على التوالي وبطلها التاريخي لمدة 12 مرة، بإنقاذ موسمه بعد الخروج من بطولة الكأس وتضاؤل فرص المنافسة على الليجا.

X