أخبار الأهلي اليوم: أزمة بين البدري وإكرامي وكلمة السر في الفوز الكبير على المقاولون

أخبار الأهلي اليوم: أزمة بين البدري وإكرامي وكلمة السر في الفوز الكبير على المقاولون

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

                                                                         الأهرام

لا جديد .. الأهلى يسحق المقاولون 2/5

المحترفون الأفارقة والوافدون الجدد كلمة السر فى الفوز الكبير

عزز الأهلى صدارته للدورى العام بفوزه المستحق مساء أمس، على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى 60 نقطة مغردا بمفرده على القمة وبعيدا عن أقرب منافسيه النادى الإسماعيلى بـ 14 نقطة. ورغم الفوز الكبير فى الأسبوع 23 إلا أن المقاولون كاد يفعلها بإنهاء المباراة متعادلا 2/2 لولا تفوق لاعبى الأهلي، خاصة المحترفين الأفارقة والوافدين الجدد من الميركاتو الشتوي.

تقدم وليد آزارو للأهلى تلاه زميله آجايى قبل أن يحرز محمد فاروق هدف المقاولون الأول.

وفى الشوط الثانى تعادل أحمد على لاعب المقاولون من ركلة جزاء قبل أن يسجل آجاى الهدف الثالث ويضيف زميله الوافد الجديد إسلام محارب الهدف الرابع للأهلى ثم يعود وليد أزارو ويحرز الهدف الخامس.

فرص ضائعة                                                                                

جاءت البداية قوية من جانب لاعبى الأهلى استغلالا لعنصر اللياقة التى ولاشك تأثرت سلبا من الجهد الذى بذله لاعبو المقاولون فى لقاء الخميس الما ضي. وسرعان ما وضح الإرهاق على لاعبى الفريق واستغل وليد أزارو فى الدقيقة الـ 7 خطأ دفاعيا لاحراز الهدف الاول.

وانحصر اللعب فى منتصف الملعب حتى يعود الأهلى ويكشر عن أنيابه، ويسجل أجاى الهدف الثانى.

بعد الهدفين.. انفتح الملعب على مصراعيه وصار الأهلى يلعب بأقل مجهود وبأعصاب هادئة.. وكاد الفريق يسجل أكثر من هدف لولا الرعونة وعدم التركيز الذي اضاع العديد من الفرص.. واعطى هذا الفرصة للمقاولون العرب للمشاركة في الهجوم، لكنه لم يكن فعالا بينما احتفظت هجمات الأهلى بخطورتها.

ويأبى الشوط الأول أن ينتهى قبل أن يعود فريق المقاولون العرب للمباراة عندما سجل محمد فاروق الهدف الأول لفريقه.

مهرجان أهداف

هدف فاروق المباغت حتم بعض التغييرات فى فكر المدربين محمد عودة وحسام البدرى.

وينحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب، مع ضغط للاعبى المقاولون، حتى كانت مكافأة المجتهدين بركلة جزاء صحيحة تماما ليسجل منها أحمد على هدف التعادل لفريقه والتاسع له فى المسابقة هذا الموسم، وذلك فى الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى.ويجرى محمد عودة تغييرا هجوميا بنزول محمد جدو بديلا لطاهر محمد طاهر، وفى المقابل يشارك فى الأهلى صلاح محسن الوافد الجديد (وأغلى لاعب مصرى) بديلا لحسام عاشور، كما يشارك بعدها مباشرة وليد سليمان بديلا لباكا.

وكاد سليمان يسجل هدفا عند تلقيه الكرة لأول مرة، وبعدها يبدأ مهرجان إضاعة الأهداف من جانب لاعبى الأهلى.. ويتألق محمود أبوالسعود حارس المقاولون وأمامه خط الدفاع بالكامل، فقد ذادوا عن مرماهم ببسالة وانقذوا زهاء سبعة أهداف قاتلة.

وينحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب، وتتفوق الخبرة للاعبى المقاولون فى المنتصف، حيث استهلاك الوقت وأيضا استهلاك الجهد، وبينما المباراة تمضى فى طريقها إلى التعادل.. إذا باجاى ينجح فى إدراك الفوز لفريقه فى الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد أن تهادت إليه والمرمى مفتوح.. ولايكتفى الأهلى بالهدف الثالث، حيث يصر لاعبه الجديد إسلام محارب على تعزيز الفوز باحراز الهدف الرابع فى الدقيقة 92 قبل أن ينجح وليد ازارو فى احراز الهدف الخامس فى الدقيقة 95.

شريف إكرامى يخـــرج عـن صمته:

ليس هناك أزمة مع البدرى و«شخصنة الأمور» تحزننى

عدم الحصول على جواز سفرى لا يعنى خروجى من حسابات كوبر

على الرغم من رفض شريف إكرامى حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى والمنتخب الوطني، نظرية المؤامرة فإنه لا يوجد تفسير لـ«اللجان الإلكترونية» التى لاتفوت أى خطأ يصدر منه إلا وحولته إلى قضية رأى عام.

امتلك شريف إكرامى رباطة جأش قوية، فى ظل توالى الأحداث منذ خسارة الأهلى بطولة دورى الأبطال الإفريقي، عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي، والتى كان من نتائجها جلوسه احتياطيا منذ ذلك الوقت، بعدما سعى البعض لتحميله مسئولية خسارة اللقب الإفريقي، الذى كان قاب قوسين أو أدنى من فريقه، إلا أن إكرامى التزم الصمت تماما حيال هذه الاتهامات والإشارات والعبارات، محافظا على موقفه بثبات، محترما قدراته ومن قبل ذلك سمعة ناديه.

ويشعر إكرامى بأنه كان ضحية لخسارة الأهلى لدورى الأبطال الإفريقي، لأن فى مصر يعشقون البحث عن الضحية لتبرير الأخطاء، مع أن كرة القدم «لعبة جماعية» وليست فردية.

وأكد شريف إكرامى خلال الحوار الذى دار على مدى 30 دقيقة، أنه سيشارك مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018 رغم كل ما حدث موضحا ما حدث عقب المران الأخير قبل مواجهة المقاولون من ضمه للقائمة ثم خروجه بعدها بدقائق، وكانت بداية الحوار...

ما حقيقة وجود أزمة مع البدرى خاصة مع تدوينة لك بموقع التواصل الاجتماعى تويتر تشير إلى ذلك؟

نهائيا.. ليس هناك أزمة أو صدام مع البدرى وأنا أحترم قرارات الجهاز الفنى وما كتبته يؤكد عدم وجود مشاكل وهذه رؤية فنية أحترمها، لكنى حزين للغاية فبعد 10 اعوام وخبرات كبيرة أن يتم شخصنة الأمور لتلك الدرجة وهو ما جعلنى أفكر مع نفسى أن ألتزم الصمت ولا أتحدث حتى لا يتم تأويل ذلك بشكل غير ما أريد.

هل تشعر بأن هناك من يتربص بك ويضغط عليك للرحيل من الأهلي؟

لن أرحل عن الأهلي، لأننى تربيت وترعرعت بين جدرانه، وبصراحة سعدت بقرار تجديد عقدي، ومدى الثقة التى منحتها لى إدارة النادي.

هل بالفعل كنت ترغب فى الرحيل؟

بالفعل أنا فكرت وأبلغت مدير الكرة برغبتى فى الإعارة ولكن خارج مصر وأقول لمن لا يعرف أنى تربيت وولدت هنا لذا فلن أرحل .

تساؤلات كثيرة طرحت نفسها، حول غيابك عن المشاركة فى المباريات مع الأهلي..ما تعليقك؟

بصراحة، هذه وجهة نظر فنية وأنا أحترمها كثيرا، وعلى أن ابذل مزيدا من الجهد والعرق من أجل الحفاظ على مستواي، لكى أكون جاهزا للمشاركة فى أى وقت، وهذه التساؤلات لا تعنينى فى شيء.

ربط البعض غيابك عن الفريق بتسببك فى ضياع اللقب الإفريقى أمام الوداد المغربي؟

هذا الكلام غير صحيح بالمرة، ففى مصر عند حدوث أى إخفاق يجب البحث عن ضحية، حتى يقدم لإرضاء الجماهير، وقد أظهرت لى كرة القدم وجهها القاسي، وعلى ما يبدو أننا تناسينا أن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية.

متى يلعب شريف إكرامي؟

عندما يأذن المولى عز وجل ثم قرار الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

ما هى علاقتك بمدرب حراس المرمى طارق سليمان؟

علاقتى به طيبة للغاية واحترمه كثيرا ولكن يجب أن يعرف الجميع أن دوره استشارى واعتماد المدير الفنى على قرار مدرب الحراس يكون على قناعات به وللحقيقة طارق سليمان برىء من الجلوس احتياطيا.

تحدث البعض أنك تلعب بالأهلى مجاملة لوالدك؟

هذا كلام غير منطقى فلقد دفعت فاتورة والدى اكرامى فى الأهلي..فهو واضح وصريح وهذا عيب فى زماننا الحالى وتم تصفية حسابات والدى معى شخصيا، لو أكرامى بتلك القوة التى يتحدثون بها فلم يكن حاله بهذا الشكل أن يكون مدربا بقطاع الناشئين أو أن يتم اتخاذ قرار برحيل شقيقى الراحل احمد عن صفوف الأهلى .

البعض فسر عدم حصول الجهاز الإدارى للمنتخب على جواز سفرك بانه بداية لاستبعادك؟

هذا الأمر لا يعنى الاستبعاد من المنتخب وربما لا يعرف البعض أننى أملك تأشيرة سارية لدخول روسيا حتى 2020، ولو الأمور تسير بهذا الشكل أو الحصول على جواز السفر لكان نصف لاعبى مصر فى المونديال .

لكن كل الأمور تشير إلى أنك خارج حسابات الأهلى والمنتخب؟

لا أنا غير قلق وواثق فى قدراتى ونفسى وسوف أعود للعب أساسياً فى الأهلى والمنتخب خلال الفترة المقبلة.

ولكن عدم مشاركتك تقلل من فرصك فى الذهاب إلى المونديال؟

ليس هناك أشياء مضمونة فى الكون فمن الممكن أن تصاب فى أى وقت ووقتها لن تلحق بالمشاركة فى المونديال.

هل تشعر بأن حلمك ضاع مع المنتخب؟

قاتلت ليكون لى مكان فى المنتخب ومع كوبر ولكن المدرب الأرجنتينى مقتنع بى كحارس ثان وهو ما يزيدنى قوة أن أكون الأول فلقد تعبت كثيراً لأكون هنا .

لكن جلوسك احتياطيا يشير إلى أنك بعيد عن المنتخب!؟

الأهلى سيكون حريصا على مصلحتى وأريد أن أقول شيئاً..هناك فرق بين حارس ينافس ويقاتل على اللعب فى كأس العالم وحارس يريد الذهاب للمنتخب وكوبر يفضل دوما اللاعبين أصحاب الخبرات.

ما فرص مصر فى مجموعتها بكأس العالم؟

مجموعتنا صعبة للغاية وليست سهلة وتحتاج منا شغلا كثيرا للتمسك بأمل التأهل للدور الثانى وهذا لن يأتى بالكلام ولكن بالعمل والإخلاص داخل الملعب.

ما رأيك فى تجربة الحضرى بالسعودية؟

تجربة رائعة والحضرى يمتلك شخصية ساعدته على الحفاظ على نفسه حتى الآن، وأى لاعب لن ينجح إلا بوجود الجماهير حوله ومساندته وبعض ممن يلعب حالياً لم يتعود على اللعب تحت ضغوط الــ100 ألف متفرج.

الجمهورية

أزمة التجديد في طريق مسدود

فتحي والسعيد.. في مرحلة "التخوين"

دخلت أزمة تجديد ثنائي الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد مرحلة "التخوين" نظرا لعدم توقيع اللاعبين لعقود تجديدهما حتي الآن . متمسكين بالحصول علي تقدير مالي محترم من النادي في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين.

في ظل وصول المفاوضات الي طريق "مسدود" بين الطرفين . أصبح لا صوت يعلو فوق أزمة اللاعبين خاصة وأنهما من العناصر الأساسية التي لا يمكن للجهاز الفني الاستغناء عنهما بأي حال من الأحوال.. وفشلت كل محاولات لجنة الكرة بالأهلي في التجديد للاعبين خاصة وأن السعيد وفتحي كانت لديهما الفرصة في الخروج علي سبيل الاعارة . لكن ادارة النادي تمسكت بهما ورفضت الموافقة علي الاعارة.

جاء الابقاء علي اللاعبين في الأهلي علي "وعد" بتقدريهما ماديا . ولكن ذلك لم يحدث وجاء عرض التجديد مخيبا لآمال اللاعبين خاصة وأن الأهلي دفع أموالا طائلة في الحصول علي صفقة مروان محسن مهاجم انبي.

جماهير وأعضاء النادي انقسمت بين مؤيد ومعارض لموقف اللاعبين حيث يري كثيرون أنه يجب تقديرهما ماديا . خاصة وأن الفريق حقق مكاسب مالية نتيجة اعارات لاعبيه وهو ما يفترض أن ينعكس علي عقدي فتحي والسعيد بينما يري آخرون أن الأهلي يعتبر صاحب الفضل علي اللاعبين . وأنه ليس من حق لاعب مهما كان في الفريق أن يتمرد علي النادي. مطالبين اللاعبين بالتجديد أو اعلان الرحيل لأن النادي لا يقف علي لاعب.

الانتقاد الذي طال السعيد وفتحي جاء بعدما وقع عدد كبير من اللاعبين علي بياض للنادي وعلي رأسهم قائد الفريق حسام عاشور ووليد سليمان.. السعيد صرح للمقربين منه أنه بالفعل لا يرغب في ترك النادي . لكنه لم يقدر ماليا حتي الآن . في ظل الارتفاع الكبير الذي حدث في اسعار اللاعبين . ونفس الأمر تقريبا بالنسبة لفتحي الذي قد يكون التجديد الحالي هو الآخير لهما مع الفريق.

الأخبار

«خماسية الشياطين الحمر» تسحق «ذئاب الجبل»

سحق فريق الأهلي، نظيره المقاولون العرب، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الـ23، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح المغربي وليد أزارو أهداف المباراة مسجلاً، الهدف الأول للأحمر في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، وعزز جونيور أجاي تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة الـ16، وقلص محمد فاروق النتيجة للمقاولون في الدقيقة 47، مسجلاً هدف المقاولون الأول، ومنح أحمد علي التعادل للمقاولون في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وعاد أجاي مع الدقيقة 84 عاد ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للأهلي، وسجل إسلام محارب الهدف الرابع في الدقيقة 92، واختتم أزارو أهداف المباراة مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 42.

وبهدفي اليوم يصل أزارو إلى الهدف رقم 14 في بطولة الدوري الممتاز، في صدارة هدافي الدوري، بفارق هدفين عن جون أنطوي مهاجم المقاصة.

وبهذا الفوز يغرد الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 31 في المركز التاسع.

صلاح محسن يكشف نصيحة "البدري" فى مواجهة الأهلى والمقاولون

أبدى صلاح محسن، مهاجم الأهلى سعادته بالفوز على المقاولون العرب الذي تأخر بعض الوقت على حد وصفه، مشددًا أن اللاعبين كان لديهم إصرار شديد على حسم المباراة.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فوزًا عريضًا على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين خلال المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، والتى جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، وجاءت بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

ووجه "محسن" عبر قناة "ON Sport" الشكر لحسام البدرى على ثقته فى امكانياته معلقاً: "ما زال لدى الكثير الذى أقدمه للأهلى.. طموحي دائمًا كان اللعب بالقميص الأحمر، وأتمنى اللعب في صفوف منتخب مصر".

وكشف الوافد الجديد عن نصيحة البدرى كاشفًا عن أنه طالبه بأن يكون واثقا في إمكانياته، وألا يرهب أي شيء"، مضيفًا تركيزنا سيكون منصبًا على بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد خاصة أن الأهلى فريق كبير ويلعب دائمًا من أجل الفوز.

حسام البدرى: مباراة المقاولون كشفت سلبيات فى الأهلي

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، عن فوز فريقه أمام المقاولون 5-2، فى الجولة 23 من الدورى الممتاز "مباراة مهمة وفوز مهم جدا، لكن لدينا سلبيات بسبب الأريحية التى انتابت اللاعبين بعد تسجيل هدفين".

وأكد «البدري»: "أشكر اللاعبين رغم السلبيات على قدرتهم على العودة من جديد للمباراة وتحقيق المكسب رغم اطمئنان اللاعبين النتيجة بعد تسجيل هدفين.

وكشف «البدرى»: فى تصريحاته لقناة "ON Sport" :  "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وبعد المباراة، وسنحذر من تكرار الأمر مستقبلا"، موضحا أن صلاح محسن شكل ضغطا كبيرا على المقاولون بالرغم من عدم تسجيله أهدافا، كما أنه لعب فى ظروف صعبة وظهرت شخصيته القوية.

المصري اليوم

أزمة جديدة فى الأهلى بين البدرى و«إكرامى»

نشبت أزمة جديدة بين الجهاز الفنى للفريق وحارس المرمى شريف إكرامى بعد استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والتى أقيمت مساء أمس بعد قيده فى القائمة، وهو ما أثار اللغط حول حقيقة ما حدث وسر ضم اللاعب ثم استبعاده بعد ذلك.

وزاد الطين بلة ما كتبه اللاعب على حسابه الشخصى بموقع «تويتر»، وجاء فيه: «للتوضيح فقط، أنا جاهز وسليم 100%، الحمد لله، وأؤدى التدريبات بمنتهى القوة، واستبعادى من قائمة الفريق وجهة نظر فنية للجهاز الفنى، أحترمها بشدة، كل التوفيق لزملائى، محمد الشناوى، وعلى لطفى، وباقى الفريق، فى مباراة الغد».

وعلمت «المصرى اليوم» أن البدرى أبدى استياءه مما كتبه اللاعب على حسابه، فيما شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على أن الأمر عادى والموضوع كله وجهة نظر فنية للمدير الفنى، وأنه حر فى اختياراته ويختار العناصر المناسبة لكل مباراة.

وكان البدرى قد دخل فى أزمة مع إكرامى قبل فترة بعدما حمله سلسلة من هزائم الفريق واستبعده من الدفاع عن عرين الفريق لصالح الحارس الثانى محمد الشناوى المتألق فى الفترة الماضية وزاد عن مرماه ببسالة.

فيما يبحث الجهاز الفنى للأهلى عن ظهير أيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك سبب الإصابات المتكررة لباسم على، والاعتماد على أحمد فتحى، فقط، بعدما استعان حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بمحمد هانى فى مركز الدفاع، لتعويض النقص العددى لمدافعى الفريق بسبب الإصابات، وطلب المدير الفنى التعاقد مع ظهير أيمن بقدرات خاصة، خلال الفترة المقبلة، من أجل دراسة إمكانية قيده فى القائمة الأفريقية.

كما أبدى حسام البدرى موافقته على تمديد إعارة أحمد الشيخ لنادى الاتفاق السعودى، لفترة جديدة، بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد، حيث يسعى الجهاز الفنى لمنح الشيخ فرصة المشاركة بشكل أساسى فى المباريات، خاصة أنه فى حال عودة اللاعب لن يشارك بصفة مستمرة فى المباريات، والوضع نفسه لزميله عمرو جمال، مهاجم الفريق المعار إلى بيدفيست الجنوب أفريقى، والذى تنتهى فترة إعارته فى نهاية الموسم، ويسعى الجهاز الفنى لمنح الثنائى فرصة أكبر للمشاركة بشكل منتظم لاستعادة مستواهما المعهود.

كما تلقى محمد شريف، لاعب الفريق القادم من وادى دجلة، صدمة قوية، مساء أمس «الأحد» بعدما تراجع الجهاز الفنى عن قيده فى القائمة الأفريقية، دون إبلاغه، وجاء ذلك بعدما رأى حسام البدرى أن اللاعب لايزال أمامه الوقت ليكتسب الخبرات الأفريقية، التى ستزيد من قوة المارد الأحمر داخل القارة السمراء.

من جهة أخرى، حصل مسؤولو النادى على توقيع، دخل مهند لاشين، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، بنادى الأسيوطى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب، منذ انطلاق بطولة الدورى الممتاز، بعدما استفسر علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية، عن إمكانيات مهند لاشين، من على ماهر، المدير الفنى للأسيوطى، الذى أكد على أن اللاعب سيفيد القلعة الحمراء فى وسط الملعب، حال التعاقد معه، وأوضح أنه يمتلك صفات لاعبى النادى الأهلى، وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الفنى كان سيتعاقد مع مهند لاشين فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن على ماهر طلب تأجيل الأمر، خاصة أنه يسعى للبقاء فى الدورى للموسم المقبل، ويعتبر اللاعب من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها خلال المباريات، ومن المنتظر أن تحسم الصفقة بشكل رسمى مع محمود الأسيوطى، رئيس النادى، خلال الفترة القليلة المقبلة.

على الجانب الآخر، طلب حسام البدرى من لاعبيه نسيان نتيجة مباراة المقاولون العرب التى أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الاثنين، على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ23 لبطولة الدورى الممتاز، والتركيز فى مواجهة الأسيوطى القوية، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب، ومن المنتظر أن يخوض على معلول اختبارا طبيا، لتحديد موقفه من المشاركة ونسبة تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الفريق، فى مواجهتى المقاولون العرب الماضيتين.

باكا: أحلامي مع الأهلي بلا حدود

عبر الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بسبب المشاركة مع الأهلي مؤخرًا، وفوز الفريق اليوم أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

وقال باكا: «لابد أن أستغل الفرصة لكي أنال ثقة المدير الفني وأطمح في تحقيق المزيد من البطولات مع الأهلي».

وكشف عن أسباب انسجامه مع الفريق، قائلاً: «ما يجعلني أظهر بشكل جيد هو عمل الفريق في منظومة واحدة».

واختتم اللاعب تصريحاته، قائلاً: «وليد أزارو وباسم على وعمرو السولية أقرب اللاعبين لي في الفريق وتربطني بهم صداقة قوية».

عبدالحفيظ: فارق الـ14 نقطة لا يجعلنا نتراخى في أي مباراة

عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن استيائه بسبب عدم احتساب هدف الفريق الثالث الذي أحرزه وليد أزارو، والذي تم إلغاؤه، ضمن منافسات الشوط الأول بداعي التسلل.

وفسّر عبدالحفيظ أسباب تأخر الفوز، قائلاً:«الكورة لها جميع الوجوه، ومن مكن تفرحك وممكن تزعلك المهم أنك تكمل الـ90 دقيقة بنفس الاجتهاد للسعي على الفوز».

وأضاف: «الفارق الكبير الذي وصل إلى 14 نقطة لا يمكن أن يجعلنا نتراخى في أي مباراة مؤكدًا أن الفريق يسعى إلى خوض جميع المباريات بكل جدية حتى حسم منافسة الدوري».

 

X