فالنسيا يكسر مسلسل خسائره بالفوز علي ليفانتي

فالنسيا يكسر مسلسل خسائره بالفوز علي ليفانتي

حقق فريق فالنسيا الاسباني فوزا صعبا علي نظيره وضيفه ليفانتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الـ23 من الليجا الاسبانية، والتي أقيمت علي ملعب الميستايا، ليوقف مسلسل نزيف النقاط في الجولات الماضية .

 

وتلقي فالنسيا ثلاث خسائر متتالية بالخسارة من لاس بالماس بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم علي ملعب المستايا أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد أيضا، وأخيرا في الجولة الماضية بهدف نظيف علي يد أتلتيكو مدريد .

 

وسجل سانتياجو مينا هدف فالنسيا في الدقيقة 17 برأسية من ضربة ركنية، قبل أن يعادل سيرجيو ريدوندو في الدقيقة 18 وبعد دقيقة واحدة فقط من هدف مينا من ضربة ركنية مماثلة قابلها ريدوندو بالقدم اليمني داخل الشباك .

 

وقدم كارلوس سولر فاصل مهاري رائع أنهاه بتصويبة قوية تصدي لها اويير باريديس حارس ليفانتي لترتد إلي سانتي مينا يصوبها ويتصدي لها أويير مرة أخري لتصل إلي لوسيانو فيتو يضعها في المرمي الخالي، قبل أن يحرز دانيال باريخو في الدقيقة 90 الهدف الثالث من ضربة جزاء مشكوك في صحتها .

 

ورفع فالنسيا رصيده من النقاط إلي 43 نقطة ليرتقي إلي المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر برصيد 59 نقطة، والثاني أتلتيكو 52 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد رابعا 42 نقطة، فيما توقف رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز الـ17 ويعاني بشدة من شبح الهبوط .


لاعب ذو صلة

X