الأنتر يفوز علي بولونيا في مباراة مجنونة بعد 8 مباريات بلا فوز

الأنتر يفوز علي بولونيا في مباراة مجنونة بعد 8 مباريات بلا فوز

حقق فريق إنتر ميلان الايطالي علي ملعبه سان سيرو فوزا هاما للغاية وصعبا للغاية أيضا علي حساب ضيفه بولونيا بثنائية مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت إثارة تحكيمية كبيرة، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الايطالي .

 

وسجل إيدير مارتينيز هدف الأنتر الآول في الدقيقة الثانية من المباراة بعد عمل جماعي ممتاز، أنهي به إيدير الكرة العرضية الأرضية من الجانب الأيمن بنجاح داخل الشباك، قبل أن يتعادل رودريجو بالاسيو لاعب الأنتر السابق في الدقيقة 25 لصالح بولونيا بتصويبة من إنفراد بالمرمي .

 

وأطلق الفرنسي الشاب صاحب الأصول الأيفوارية يان كرامو صاروخ أرض جو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63، وتحصل إبراهيم مباي علي طرد بعد حصوله علي إنذارين في الدقيقة 68 بعد 4 دقائق فقط من إنذاره الأول، وتحل آدم ماسينا علي الطرد الثاني من بولونيا في الدقيقة 95 .

 

ويعود آخر فوز للأنتر 3 ديسمبر الماضي علي فريق كييفو فيرونا بخماسية نظيفة، وخسر من أودينيزي 1/3 وخسر أيضا من ساسولو بهدف نظيف، فيما تعادل مع يوفنتوس ولاتسيو بدون أهداف، وتعادل مع روما وفيورنتينا وسبال وكرتوني بهدف مقابل هدف .

 

ورفع الأنتر رصيده من النقاط إلي 48 نقطة في المركز الثالث  متفوقا علي لاتسيو صاحب المركز الرابع والـ46 نقطة والخاسر من نابولي المتصدر في نفس الجولة مساء أمس، فيما توقف رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المركز الـ13 .


X