أخبار الأهلي اليوم: ربيعة يغيب لنهاية الموسم وفتحي يحل أزمة الدفاع

أخبار الأهلي اليوم: ربيعة يغيب لنهاية الموسم وفتحي يحل أزمة الدفاع

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

«ربيعة» يغيب عن الأهلى حتى نهاية الموسم

تلقى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، صدمة جديدة، بعد تأكد غياب رامى ربيعة، مدافع الفريق، عن مباريات المارد الأحمر حتى نهاية الموسم، لإصابته بتمزق فى منشأ العضلة الضامة، التى تجددت عليه خلال مباراة الأهلى والزمالك، والتى حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة، وعلى إثرها سافر اللاعب إلى ألمانيا لتلقى العلاج.

ووفقاً للتقرير الطبى، الذى قدمه الخبير الألمانى المعالج لرامى ربيعة، فإنه سيغيب عن المستطيل الأخضر لفترة لن تقل عن ٣ شهور، من أجل خوض تدريبات الكرة، وخضع اللاعب لعملية حقن البلازما، على أن يكرر الأمر نفسه، عقب مرور أسبوعين، يستمر بعدها فى فترة العلاج الطبيعى ثم يعود للقاهرة.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن اللاعب سيستمر فى ألمانيا لقضاء فترة العلاج لمدة ٤ أسابيع مقبلة، لافتاً إلى أن اللاعب خضع لجلسة فحص طبى مع الطبيب الألمانى، الذى أكد صحة التشخيص الذى خضع له اللاعب فى القاهرة. أضاف مدير الكرة أن ربيعة خضع لحقنتين بلازما فى ألمانيا ويقوم بأداء برنامج علاج طبيعى.

وأوضح أن ربيعة سيخضع لإجراء نفس عملية الحقن بعد أسبوعين بحقنتين بلازما.. ويستمر بعدها أسبوعين من العلاج الطبيعى قبل العود للقاهرة. وأضاف أن مدافع الأهلى سيعود من ألمانيا ببرنامج تأهيل وعلاج طبيعى محدد باليوم والساعة لحين عودته للمشاركة فى المباريات من جديد.

الوفد

أحمد فتحي ينهي أزمة الأهلي الدفاعية في مباراة المقاولون

استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، على إشراك أحمد فتحي الظهير الأيمن في مركز قلب الدفاع في مباراة المقاولون العرب، غدًا الإثنين، في الجولة الثالثة والعشرين للدوري لحل أزمة غياب الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وسعد سمير بسبب الإصابات.

وعقد البدري جلسة مع فتحي للاعتماد عليه في هذا المركز، خصوصًا أن المدير الفني قام بتجربته في مباراة المقاولون الماضية والمؤجلة من الجولة السادسة للدوري بعد خروج محمد هاني في هذا المركز.

الشروق

البدري : المنتخب قادر على التأهل للدور الثاني للمونديال بشرط

أكد حسام البدري المدير الفنى للأهلي أن المنتخب فرصته كبيرة فى التأهل للدور الثاني للمونديال المقبل .

وقال البدري فى حواره مع قناة CBC : أن الفوز فى المباراة الأولي للمنتخب فى المونديال أمام أورجواي ستكون هي المفتاح نحو تحقيق إنجاز والتأهل للدوري الثاني .

واعتبر البدري محمد صلاح واجهة مشرفة لمصر فى الوقت الحالي ليس على المستوي الرياضى فقط ولكن على المستوي السياسي أيضا .

X