ماركا تقسو على الريال: الرعب ينتظر دفاعات زيدان من نيمار ومبابي

ماركا تقسو على الريال: الرعب ينتظر دفاعات زيدان من نيمار ومبابي

مازالت معاناة ريال مدريد مستمرة هذا الموسم خاصة في بطولة الدوري الاسباني، فالتعادل الأخير أمام ليفانتي فتح النار على الفريق الملكي، ليأتي توصيف الماركا لدفاعات زين الدين زيدان الأكثر قسوة.

حيث وصفت الماركا المباراة المقبلة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بالرعب الذي ينتظر الفريق الملكي، مؤكدين أن المعاناة لسيرجيو راموس أمام موراليس مهاجم ليفانتي ستكون أشد قسوة أمام الثنائي نيمار وكيليان مبابي.

فهجوم باريس سان جيرمان هذا الموسم يعد أحد أقوى خطوط الهجوم بالكرة الأوروبية عبر وجود الثلاثي ادينسون كافاني وكيليان مبابي وأخيراً البرازيلي نيمار، ولكن الماركا أهتمت أكثر بالثنائي الأخير.

وأكدت الماركا أن راموس إذا ظهر بنفس المستوى الذي ظهر عليه أثناء مواجهته لموراليس مهاجم ليفانتي سيكون على موعد مع ليلة مرعبة أمام الثنائي الرائع نيمار ومبابي.

وانتقدت الماركا اختيارات زيدان والذي لم يعتمد على ناتشو هيرنانديز الذي قدم مباريات جيدة جداً بالفترة الماضية، حتى أن الفرنسي لم يدفع به بعدما أحرز إيسكو الهدف الثاني بالدقيقة 81، ليستقبل هدف التعادل بالدقيقة 89 عن طريق بازيني.

ووصف الموقع الاسباني أن ما قد يحدث بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان قد يجعل جماهير الفريق الملكي تحتاج لعلاج نفسي، وهي المباراة التي ستقام في الـ14 من شهر فبراير الجاري.

X