زيدان تحت المقصلة : الوضع صعب وأنا المسئول عن كل شيء

زيدان تحت المقصلة : الوضع صعب وأنا المسئول عن كل شيء

برأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني الجميع من مسئولية تدهور مستوي الفريق الموسم الجاري، بعد موسم كبير للغاية علي كل المستويات الموسم الماضي، محملا نفسه المسئولية وحيدا عن سوء أحوال الريال .

 

وكان الريال تحت قيادة زيدان قد فاز بالدوري الاسباني بعد غياب 4 مواسم، كما فاز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الآوروبي، والسوبر المحلي علي حساب برشلونة بالفوز ذهابا وإيابا، وأخيرا الفوز بكأس العالم للأندية .

 

وقال زيدان بعد مباراة ليجانيس " أعرف أن بقائي في الفريق أصبح علي المحك، أنا المسئول عن الوضع الحالي فأنا المدرب، يجب علي إيجاد الحلول لما يحدث في الفريق، سأوصل القتال والعمل الجاد، وأفعل كل ماأستطيع لجعل الفريق أفضل " .

 

وأضاف " لاأشعر بالندم من وضع أغلب اللاعبين في الأحتياط، ولعب المباراة بغير التشكيلة الرئيسية، بعض اللاعبين يحتاجون للراحة، علي الورق نحن فريق منافس، ولكن في الشوط الأول كنا بعيدين عن المنافسة " .

 

وأنهي " لم نكن نؤدي بشكلنا الطبيعي خاصة في شوط المباراة الأول، فزنا في الذهاب بهدف، ولكن مباراة العودة لم نؤدي بالشكل المطلوب، أنا المسئول عن الأمر، كانت ليلية صعبة وخسارة قاسية علينا، كانا أمامنا 90 دقيقة لأنجاز المهمة ولكن لم نستغلها " .

 

ويبتعد الريال بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر في الدوري المحلي، ويتبقي مباراة أقل للريال، وخرج أمس من كأس ملك أسبانيا من الدور ربع النهائي من البطولة علي يد ليجانيس، ويتبقي له دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر المقبل في دور الـ16 من البطولة، وقد يكلفه منصبه في حالة خسارة هذه الجولة .

 

ليجانيس يحقق المعجزة ويقصي الريال من كأس الملك .

 

راموس : سنكون أول من يقف مع زيدان .. كارفخال : لنكن واقعين .

X