راموس : سنكون أول من يقف مع زيدان .. كارفخال : لنكن واقعين

راموس : سنكون أول من يقف مع زيدان .. كارفخال : لنكن واقعين

ظهر الحزن علي لاعبو فريق ريال مدريد الاسباني بعد الخسارة التي مني بها الفريق صباح اليوم الخميس أمام فريق ليجانيس الاسباني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا ليودع الفريق الملكي البطولة بالتعادل في مجموع المباراتين 2/2 .

 

وإتفق سيرجيو راموس قائد ومدافع الريال مع زميله في الفريق والمنتخب الاسباني داني كارفخال، علي أن الفريق في الوقت الحالي يمر بفترة صعبة للغاية، وأن السبيل الوحيد للعودة مجددا للأمجاد هو العمل بجد والأتحاد بين جميع أعضاء الفريق .

 

وقال راموس " أن تخرج من كأس ملك أسبانيا نعتبره فشل كبير، نمر بوقت صعب للغاية، ولكن يجب أن نبقي متحدين قدر الأمكان، ولانرفع الراية البيضاء لنهاية الموسم، يجب أن نتعلم من الأوقات الحزينة، كلنا مسئولين عن الوضع الحالي، علي أمل أن نستفيد من هذا الموقف في المستقبل " .

 

وأضاف راموس في تصريحات نقلتها صحيفة " ماركا " الاسبانية " مازلنا نمتلك المنافسة علي بطولة دوري أبطال أوروبا، أنا لست من مشجعي التغيير، سنكون أول من نقف بجوار زيدان حتي يبقي معنا لنهاية الموسم، وأقدر شعور جماهير ريال مدريد جيدا " .

 

ورد كارفخال بدوره " يجب أن نكون واقعين، الفارق في الدوري كبير للغاية، وخرجنا من الكأس، لانمتلك حاليا سوي المنافسة علي دوري الأبطال، نشعر بالآسي، نحن لم نستطع التعادل حتي مع ليجانيس علي ملعبنا، إستخدموا أسلحتهم وسجلوا مرتين مستغلين أخطاء وقعنا بها " .

 

وأكمل كارفخال في تصريحاته لنفس الصحيفة " لقد سنحت الفرصة لنا للتعادل، ولكن للأسف لم نستغلها، حاولنا الفوز طوال الـ90 دقيقة، الأن تركيزنا أن نؤدي بجد خلال باقي مباريات الموسم، نحن في وقت صعب للغاية، يجب أن نعمل بجد أكثر من أي وقت سابق، وأن نكون متحدين " .

 

ليجانيس يحقق المعجزة ويقصي الريال من كأس الملك .

X