تصدر أزارو والشناوي للاعبي الأهلي في الفوز بالسوبر

تصدر أزارو والشناوي للاعبي الأهلي في الفوز بالسوبر

تمكن النادي الأهلي من تحقيق بطولة السوبر بعد الفوز على المصري بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات

وشارك جمهور النادي الأهلي في تقييم أداء اللاعبين الذي أجراه El-Ahlycom، بعد تحقيق بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

"وليد أزارو"

اختار جمهور النادي الأهلي المهاجم المغربي وليد أزارو كأفضل اللاعبين في مباراة السوبر، بعد الأداء الذي ظهر به اللاعب وتسجيل هدف المباراة الوحيد بعد مجهود فردي رائع بالضغط على الحارس أحمد مسعود مما تسبب في رتكابه للخطأ الذي جاء منه هدف الفوز بالبطولة، وحصل أزارو على تقييم "7.42"  كأعلى تقييم للاعبي المارد الأحمر.

"محمد الشناوي"           

واصل حارس مرمى الفريق محمد الشناوي تثبيت أقدامه في عرين الشياطين الحمر ونال ثقة الجماهير بعد حصوله على ثاني أعلى اللاعبين في التقييم "6.92"، بعدما خرج بالشباك نظيفة أمام المصري، وتألق في مباراة الزمالك وتصدى لركلة جزاء.

وجاء في المركز التالية الثنائي أيمن أشرف مدافع الفريق الذي حصل على تقييم "6.36"، والظهير الأيسر التونسي علي معلول الذي حصل على تقييم "6.35"، بينما حصل كريم نيدفيد على أقل تقييم "2.96"، بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة بدلاً من عبد الله السعيد.

X