مفاجأة ... الريال حاول ضم ميسي في 2013

مفاجأة ... الريال حاول ضم ميسي في 2013

حاول فريق ريال مدريد الاسباني ضم الارجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني، للجمع بين أفضل لاعبين في العالم، لكنه فشل في ذلك قبل أن يتعاقد مع الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل في 2013 .

 

وأفادت التقارير التي تم نقلها عبر مجلة " دير شبيجيل " الالمانية إلي أن ريال مدريد أبلغ ميسي إهتمامه عبر إينيجو خواريز محامي اللاعب، والذي أكد علي أن الريال بإستطاعتهم الضغط علي ماريانو راخوي رئيس وزراء أسبانيا فيما يتعلق بالتحقيق في تهمة التهرب الضريبي ضد ميسي .

 

وأضافت التقارير إلي أن إجتماعا خاص كان يجهز له الريال علي متن طائرة خاصة يجمع بين ميسي ووالده خورخي ومحاميه خواريز، وفلورينتو بيريز رئيس ريال مدريد وميجيل بارديزا المدير الرياضي في الريال، بالأضافة إلي المحامي الخاص بالفريق الاسباني .

 

وكانت خطة مدريد للحصول علي خدمات ميسي هي دفع 250 مليون يورو إلي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقده، مع راتب سنوي يصل إلي 23 مليون يورو كل عام حتي نهاية عام 2021، بالأضافة إلي مليون يورو سنويا أيضا يحصل عليها خورخي ميسي .

 

يذكر أن ريال مدريد الذي تعاقد مع جاريث بيل من توتنهام الانجليزي بعدها بوقت قليل مقابل 100 مليون يورو وجعلته أعلي صفقة في التاريخ وقتها، كذب كل تلك الأدعاءات ونفي الموضوع برمته .

X