18 سنة من التجاوزات والاتهامات و"الجعجعة" ثم يسأل حسام حسن: لماذا يسبني جمهور الأهلي؟

18 سنة من التجاوزات والاتهامات و"الجعجعة" ثم يسأل حسام حسن: لماذا يسبني جمهور الأهلي؟

18 عاماً قضاهم حسام حسن خارج النادي الأهلي تحديداً منذ عام 2000 عندما رحل عن القلعة الحمراء واختار أن ينتقل الى نادي الزمالك، 18 عاماً من الحساسية والتجاوزات والخروج عن النص من حسام حسن تجاه النادي الأهلي ومازال يسأل حتى يومنا هذا: لماذا يسبني جمهور الأهلي.

هل تسأل هذا السؤال عن جهل يا حسام؟ El-Ahly.com سيخبرك ان كنت فعلاً لا تعرف السبب.

رفع الحذاء و"صالح سليم اللي مات دة"

كان حسام حسن لاعباً يوم الصفعة الكبرى بفوز الأهلي على الزمالك 6-1، حسام بعد الهزيمة رفع الحذاء في وجه جمهور الأهلي والسبب "شتموني" .. وكأن حسام حسن هو أول لاعب في العالم يتعرض للسباب في الملعب.

ولم يكتف حسام بذلك، بل تجاوز في حق المايسترو صالح سليم بعد أيام قليلة من وفاته حين قال "أنا جبتلهم بطولات أكتر من صالح سليم اللي مات دة"، ثم يسأل جسام حسن: لماذا يسبني جمهور الأهلي!

حسام وجوزيه و"حرقة الـFair play"

الأهلي يواجه الزمالك في القمة وحسام حسن مدير فني للزمالك، النتيجة تشير لتقدم الزمالك 2-1 ويسقط لاعب للزمالك على الأرض في وقت يسجل فيه دومينيك دا سيلفا هدف التعادل، هل تمر الأمور على حسام حسن؟

بالطبع لا، تهجم حسام حسن على مانويل جوزيه في لقطة لا تحدث في أي مكان في العالم، ذلك الذي يعترض على سباب الجماهير لم يجد ما يمنعه من التهجم على المدير الفني للفريق المنافس، ثم يسأل حسام حسن: لماذا يسبني جمهور الأهلي!

الزمالك قادم .. حتى لو محظوظين هنكسب اللي جاي

هل يجوز أن يسب جمهور الأهلي حسام حسن؟ حسناً، هل يليق أن يندفع نفس ذلك الشخص نحو غرفة ملابس الأهلي صارخاً "هنكسب في اللي جاي حتى لو محظوظين" .. تناقضات لا يعيش فيها سوى حسام حسن.

مرة أخرى الأهلي يواجه الزمالك والأخير متقدم 3-2، في الثواني الأخيرة يفعل بركات ما يفعله الأهلي أفضل من أي فريق آخر، يسجل في الوقت القاتل هدف ضرب حسام حسن في مقتل فأخذ يهذي ويهتف وهو يشير للقميص الأحمر: يا محظوظين الزمالك قادم، ثم يسأل حسام حسن: لماذا يسبني جمهور الأهلي!

أنا جبت أهداف للأهلي أكتر من "الكابتن رئيس النادي"

يبدو أن حسام حسن أن لرئيس النادي الأهلي اسم .. يبدو أنه نسى من هو محمود الخطيب، الأمور بسيطة يا حسام، اسم محمود الخطيب لن ينقص اذا لم تنطقه ولن يزيد اذا قلته، هو محمود الخطيب الذي لا يجد سوى العشق أينما ذهب من كل متابع لكرة القدم بعد 30 سنة من اعتزاله، وأنت حسام حسن الذي يشكو سباب جمهور الأهلي أينما ظهر!

X