تاريخ مثير وارقام كبيرة في مواجهات البدري وحسام حسن

تاريخ مثير وارقام كبيرة في مواجهات البدري وحسام حسن

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية امام النادي المصري البورسعيدي في نهائي كأس السوبر.

ويحتضن ملعب هزاع بن زايد مواجهة قوية بين النادي الأهلي بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر امام نادي المصري البورسعيدي وصيف بطولة كأس مصر وهي المواجهة التي اعتادت ان تكون حافلة بالاثارة والقوة والرغبة العارمة للفوز من الفريقين.

وبالطبع كعادة المواجهات الثنائية مع اي فريق يظهر تفوق النادي الأهلي الكبير، حيث خاض النادي الاحمر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق 8 مواجهات امام النادي المصري خسر مواجهة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات وتفوق في اربع مباريات.

وامام المدير الفني الحالي للنادي المصري حسام حسن قاد حسام البدري الشياطين الحمر لم يكن حسام حسن مدرب المصري فقط بل في اكثر من فريق، حيث تواجه المدربان 9 مباريات كانت مباراة وحيدة فقط وهو يدرب انبي وخسر وقتها.

و8 مباريات قادها البدري مع النادي الأهلي امام حسام حسن وتفوق حسام البدري في 5 مواجهات امام حسن كان ثلاثة منهم وهو يقود النادي المصري ومرة وهو يقود الزمالك ومرة كان علي رأس الادارة الفنية لفريق مصر المقاصة.

وتعادل في ثلاث مباريات منهم اثنين مع الزمالك ومرة قاد بها المصري وتفوق حسام حسن علي البدري في مرة واحدة فقط كانت مع المصري.

اما حسام حسن المدير الفني لفريق النادي المصري فخاض امام النادي الأهلي مع مختلف الاندية التي دربها 18 مباراة حقق الفوز علي الشياطين الحمر في اربع مباريات ثلاثة منهم مع النادي المصري وواحدة بنادي الاتحاد السكندري وتعادل 6 مرات وخسر في 8 مناسبات.

X