رسميا توران يعود من جديد للدوري التركي

رسميا توران يعود من جديد للدوري التركي

عاد لاعب الوسط التركي الدولي تامعتزل آردا توران لاعب فريق برشلونة الاسباني مجددا إلي الدوري التركي، عبر بوابة باشاك شهير، بعد فترة طويلة من الشائعات حول مصير اللاعب في قلعة كاتالونيا، وإحتمالية عودته لفريق جالاطا سراي التركي .

 

وقال عبد الله أفسي المدير الفني للفريق التركي إلي أنه إستطاع الفوز بخدمات اللاعب التركي صاحب الـ30 عاما، حيث قال " إعلان إنضمام توران رسميا لصفوف الفريق سيكون الخميس أو الجمعة علي أقصي تقدير " .

 

وأضاف أفسي " لم يكن توقيع اللاعب بالشيء السهل، لقد كان هدفنا لمدة طويلة، وأود أن أشكر رئيس النادي علي نجاحه في الحصول علي توقيع اللاعب " .

 

وصرح أحمد بولت وكيل أعمال اللاعب من جانبه قائلا " آردا توصل لأتفاق مع باشاك شهير ولايرغب في الأستماع إلي أي من العروض الأخري، توران يرغب في العودة مجددا إلي إسطنبول " .

 

وكان آردا قد ظهر بشكل بعيد عن التشكيلة الأساسية وقتما كان الاسباني لويس إنريكي مدربا للفريق، قبل أن يختفي في عهد المدرب الجديد ارنيستو فالفيردي منذ توليه المسئولية بداية الموسم الجاري .

 

يذكر أن توران كان لاعبا سابقا في جالاطا سراي ومانيسا سبور التركيين، في الوقت الذي يتصدر فيه إسطنبول باشاك شهير صدارة الدوري التركي الممتاز بفارق نقطة واحدة أمام جالاطا سراي بعد مرور 17 جولة علي البداية .

لاعب ذو صلة

X