ظاهرة جديدة في تاريخ الكرة السعودية في مباراة الأهلي والباطن

ظاهرة جديدة في تاريخ الكرة السعودية في مباراة الأهلي والباطن

تشهد الملاعب السعودية ظاهرة جديدة عليها وهي حضور العائلات لتشجيع فرقهم خلال مباريات الدوري، وهو بخلاف ماكان يحدث من قبل، حيث كان محظور علي العائلات حضور المباريات، حيث ستصبح مباراة الأهلي والباطن غدا الجمعة بداية الظاهرة الجديدة .

 

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الباطن في الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المعروف بإسم الجوهرة المشعة في مدينة جدة معقل فريق الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة وبفارق 4 نقاط خلف الهلال المتصدر .

 

وقامت الصفحة الرسمية لفريق الأهلي السعودي بالترحيب بحضور العوائل إلي المدرجات لأول مرة، وإعلان عن توفير أطقم الفريق المختلفة النسائية بجميع المقاسات الخاصة بها من خلال جميع الفروع والمتجر الألكتروني، مع خصم 20% إلي 60% علي جميع المنتجات لتشجيع الحضور .

 

وقامت من جانبها الخطوط السعودية الراعي الرسمي للفريق بإهداء تذكرة طيران لأول عائلة تصل إلي ملعب المباراة، قبل أن تغير خطتها وتمنح 5 عوائل بدلا من عائلة واحدة، من خلال السحب علي جميع العوائل التي تحضر المباراة دون النظر إلي أسبقية الحضور للملعب، صالحة لمدة 6 أشهر، ولأي مكان من إختيار كل عائلة .


ويعتبر ملعبي الجوهرة المشعة في جدة، وملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، هما أول 3 ملاعب تنفيذا للقرار الجديد كمرحلة أولي، قبل البدأ في تعميم الفكرة في باقي الملاعب لاحقا .

 

وكان فريق الأهلي قد نجح في الأستفادة من خدمات الدولي المصري مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي المصري علي سبيل الأعارة لمدة 6 أشهر مقابل 400 ألف دولار، علي أن يتم إنتقال اللاعب الرسمي بعد مباراة الأهلي والمصري في مباراة السوبر المصري والتي تقام الجمعة المقبلة في دولة الأمارات العربية الشقيقة .

لاعب ذو صلة

X