تبديل السعيد ومشاركة كاملة لوليد في 5 أمور حدثت لأول مرة بعد فوز الأهلي على الزمالك

تبديل السعيد ومشاركة كاملة لوليد في 5 أمور حدثت لأول مرة بعد فوز الأهلي على الزمالك

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بمباراة القمة  على نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة في ختام فعاليات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، تمكن لاعبي الوسط مؤمن زكريا وعبد الله السعيد، بالإضافة للمهاجم المغربي وليد أزارو من تسجيل ثلاثية المارد الأحمر في المباراة، لتسمر عقدة عدم فوز الزمالك على الأهلي في الدوري.

ويقدم El-Ahly.com أمور حدثت لأول مرة في مباراة القمة:

الأهلي في صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم

فوز الأهلي في مباراة اليوم رفع رصيده من النقاط إلى 39 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم بعد 16 مباراة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

للمرة الاولى يبدأ عبد الله السعيد مباراة بشكل أساسي ويتم تبديله

أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي خلال مباراة الزمالك أولى تبديلاته بخروج عبد الله السعيد صاحب هدف الأهلي الثاني، ونزول إسلام محارب، للمرة الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم يتخذ المدير الفني للأهلي قرار باستبدال السعيد.

وشارك عبد الله مع الأهلي هذا الموسم في 13 مباراة، 12 منهم كأساسي من بداية المباراة ومباراة واحدة كان اللاعب على دكة البدلاء أمام الإنتاج الحربي وشارك كبديل في الشوط الثاني.

اول مرة وليد سليمان في الدوري مع الاهلي يشارك من بداية المباراة وحتى النهاية

شهدت مباراة الزمالك مشاركة لاعب وسط الفريق وليد سليمان في التشكيل الأساسي واستمر لنهاية المباراة، ولأول مرة مع الفريق هذا الموسم.

حيث شارك وليد مع الأهلي في 8 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة ثلاثة أهداف.

الزمالك لم يحقق الفوز على الأهلي منذ 3885 يوم

استمرت عقدة النادي الأهلي أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، حيث لم يتمكن الشياطين الحمر من الهزيمة في الديربي منذ 3885 يوم وتحديداً منذ يوم 21 مايو 2007.

أزارو يسجل في ظهوره الأول بمباراة القمة

تمكن مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو من وضع بصمته سريعاً في ظهوره الأول مباريات القمة وتمكن من التسجيل في شباك أحمد الشناوي الهدف الثالث للمارد الأحمر في اللقاء، ليسجل هدفه التاسع في مسابقة الدوري هذا الموسم.

X