يوفنتوس بصعوبة يتخطي كالياري ... وروما يترنح علي ملعبه أمام أتلانتا

يوفنتوس بصعوبة يتخطي كالياري ... وروما يترنح علي ملعبه أمام أتلانتا

حقق فريق يوفنتوس الايطالي فوزا متأخرا علي نظيره كالياري بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ20 من الكاليتشيو الايطالي والتي إستضافها ملعب سانت إيليا، في نفس الوقت الذي خسر روما علي ملعبه في الأولمبيكو بهدفين مقابل هدف وحيد من فريق أتلانتا .

 

ويعود الفضل في فوز اليوفي للمهاجم فيديريكو بيرنارديسكي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 من المباراة، بعدما قابل عرضية دوجلاس كوستا من الجانب الأيمن بسهولة في المرمي في ظل خطأ دفاعي فادح في التغطية .

 

وتلقي علي جانب آخر وسجل آندرياس كورتلويس هدف أتلانتا الأول في الدقيقة 14 من تصويبة ماكرة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف مارتن دي رون الهدف الثاني في الدقيقة 19 من تصويبة تصطدم في دفاعات روما وتتابع طريقها للمرمي، وفي الدقيقة 56 قلص إيدين دزيكو النتيجة بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء .

 

ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلي 50 نقطة في المركز الثاني خلف نابولي المتصدر صاحب الـ51 نقطة، ورفع أتلانتا رصيده من النقاط إلي 30 نقطة في المركز السابع بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد كالياري عند 20 نقطة في المركز الـ16، وروما عند 39 نقطة في المركز الخامس بشكل مؤقت .


X