أجايي في إنبي ومؤمن في الوداد .. شاهد أفضل 5 أهداف للأهلي لعام 2017

أجايي في إنبي ومؤمن في الوداد .. شاهد أفضل 5 أهداف للأهلي لعام 2017

شهد عام 2017 مشاركة النادي الأهلي في 5 بطولات هم الدوري والكأس المصريين، ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية والسوبر المحلي.

وقبل نهاية علم 2017 اختار فريق El-Ahly.com أفضل 5 أهداف أحرزهم المارد الأحمر في المباريات التي خاضها بنفس العام.

صالح جمعة في مرمى سموحة

أحد أجمل أهداف صالح جمعة مع النادي الأهلي والذي أحرزه في مرمى سموحة ببطولة الدوري بعدما استقبل العرضية من الجانب الأيسر بـ"لوب" رائع ينم على فنيات عالية لينهي الكرة في شباك الفريق السكندري.

عبد الله السعيد في الأسيوطي

أحد المباريات التي لعبت بنهاية العام، لقاء كان أمام أحد الفرق القوية بالدوري على الرغم من حداثتها، الا أن اللقاء الصعب تمكن عبد الله السعيد من تسهيله بعض الشيء بعد مراوغته لدفاع الأسيوطي بالجانب الأيسر قبل أن يسدد كرة رائعة بالزاوية البعيدة معلناً عن الهدف الأول.

مؤمن زكريا في الوداد

على الرغم من خسارة البطولة الا أن الهدف الأول الذي أحرزه مؤمن زكريا على ملعب برج العرب في مرمى الوداد بذهاب دوري أبطال إفريقيا سيظل من الأهداف المميزة التي أحرزها المارد الأحمر خلال علم 2017.

جونيور أجايي في إنبي

على الرغم من أن تسديدة أجايي كانت مميزة الا أن جمال الهدف ليس بالتسديدة فقط ولكن من التمريرات التي لعبها الفريق قبل أن يتوغل النيجيري في منطقة الـ18 للفريق البترولي.

عبد الله السعيد في القطن الكاميروني

أهداف الأهلي بدوري أبطال إفريقيا تعود من جديد وكذلك عبد الله السعيد، فالهدف الذي أحرزه في مرمى القطن الكاميروني عقب تمريراته مع أجايي ومؤمن زكريا يجعله أحد أفضل أهداف المارد الأحمر بعام 2017.

وبخلاف تلك الأهداف الخمس، هل تتذكر هدف يستحق أن يكون من ضمن قائمة الأفضل للأهلي خلال عام 2017؟

X