السفير الأسباني: اتابع الأهلي بشكل مستمر .. ويتسائل: لماذا يغيب صلاح؟

السفير الأسباني: اتابع الأهلي بشكل مستمر .. ويتسائل: لماذا يغيب صلاح؟

أبدى السفير الإسباني بالقاهرة أرتورو أفيلو سعادته بالزيارة التي قام بها وفد النادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة لمقر السفارة بالقاهرة.

 وأكد السفير تضامنه مع الأهلي في رسالته المهمة والسامية التي يقدمها لكل شعوب العالم من أجل السلام، مشدداً بأن النادي الأهلي هو أول مؤسسة رياضية سمع عنها في مصر، وانه يتابع مبارياته بشكل مستمر، مؤكدا أنه كان يتمنى فوز الأهلي ببطولة إفريقيا الأخيرة، لأنه كان سيمثل مصر بشكل مميز في كأس العالم للأندية بالإمارات. 

وأشار السفير الإسباني في القاهرة أنه حضر أكثر من مباراة للأهلي أثناء تولي مواطنه خوان كارلوس جاريدو مهمة تدريب الشياطين الحمر، مؤكداً أن اختيار الأهلي لأتلتيكو مدريد للمشاركة في هذه الاحتفالية موفقاً للغاية باعتباره من أكبر الفرق الإسبانية.

وكشف أرتورو أفيلو أنه جاء إلى مصر بإرادته ويعلم قيمة ومكانة هذا البلد في العالم، ويدعو الجميع لزيارة مصر في المستقبل القريب من أجل دعم السياحة، مؤكدا أن مصر بها أماكن كثيرة للاستمتاع بها.

 وقام مرتجي بتوجيه الشكر للسفير على حسن ضيافته وتأكيده على دعمه للنادي الأهلي في رسالته  للسلام  والتي تقام من خلالها احتفالية كبرى تتضمن مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني، مشيراً بأن هذه المباراة كانت مقترحة على النادي الأهلي منذ عدة شهور، ولكن وجود الكابتن محمود الخطيب بعلاقاته الدولية الكبيرة، خصوصا برئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ الذي حرص على دعم هذه المباراة وأهدافها لنشر السلام، قد سرّع في القيام بتفعيلها في هذا التوقيت المهم.

واختتم مرتجي تصريحاته بأن السفير قد تساءل عن عدم حضور محمد صلاح مباراة أتلتيكو مدريد والأهلي، وهو ما حرص مرتجي على توضيحه بسبب ارتباطات صلاح مع فريقه خلال توقيت مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد.

ويلاقي الأهلي أتليتكو مدريد الاسباني يوم 30ديسمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة ودية من أجل السلام، ويشارك مع الشياطين الحمر بعض من النجوم العرب.

لاعب ذو صلة

X