وزير الشباب والرياضة: مجموعة مصر سهلة وسنصعد لدور الـ16 .. وأزمة الزمالك "طبيعية"

وزير الشباب والرياضة: مجموعة مصر سهلة وسنصعد لدور الـ16 .. وأزمة الزمالك "طبيعية"

متابعة: محمد الدكر

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن منتخب مصر وقع في مجموعة سهلة ببطولة كأس العالم ستمكنه من المضي قدماً بالبطولة والصعود لدور الـ16، متحدثاً أيضاً عن أزمة مجلس إدارة نادي الزمالك بين الرئيس مرتضى منصور والنائب هاني العتال.

حيث قال عبد العزيز عبر برنامج من الأخر على راديو "نغم اف ام" أنه يرى أن المجموعة التي وقعت بها مصر سهلة وتمكن المنتخب من تقديم أداء مميز في كل مباراة بالإضافة إلى القدرة على الصعود لدور الـ16.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى سعادته بتواجد جهاد جريشة ضمن الـ36 حكماً المختارين من قبل الفيفا لادارة مباريات البطولة الأكبر على مستوى العالم، مؤكداً على عمله مع اتحاد الكرة المصري لتقديم شتى السبل وتوفير كل التسهيلات بعمليات التدريب وخلافه.

وتحدث عبد العزيز عن الأزمة التي يمر بها الزمالك مؤكداً أن أي انتخابات في أي مكان بالعالم سيكون بها شد وجذب وهو أمر طبيعي، مشيراً إلى وجوب احترام قرارات الجمعية العمومية التي اختارت مجلس القلعة البيضاء.

وأنهى وزير الشباب والرياضة حديثه قائلاً أنه يعتقد أن الأمور ستسير بشكل هادئ بالأيام المقبلة وتحسبنها، مشيراً إلى أن مجلس الزمالك سينعقد خلال الفترة القيلة الماضية.

X