المجموعة الخامسة: ليفربول يغرد بالصدارة بسباعية في سبارتك وتعادل اشبيلية يضمن الصعود

المجموعة الخامسة: ليفربول يغرد بالصدارة بسباعية في سبارتك وتعادل اشبيلية يضمن الصعود

تمكن نادي ليفربول من تحقيق نتيجة عريضة جداً بعدما فازوا على سبارتك موسكو بسباعية نظيفة على ملعبهم أنفيلد رود، ليتأهل بصحبة اشبيلية بعد تعادلهم مع ماريبور على ملعبهم لودسكي فيرت بسلوفينيا.

ليفربول الذي حقق أكبر نتيجة بالجولة الأخيرة تمكن من فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء أمام سبارتك موسكو بطريقة أكثر من رائعة، وذلك بعدما سهلت المباراة بالنسبة لهم خاصة بعد انتهاء أول 20 دقيقة متقدمين ثلاثية.

حيث حصل النجم المصري محمد صلاح على ركلة جزاء بالدقيقة 3 حولها كوتينيو لهدف، ثم جاء الدور على كوتينيو مرة أخرى بالدقيقة 15 بعد تمريرات أكثر من رائعة عبر الرباعي كوتينيو وصلاح وماني وفيرمينو، ثم جاء البرازيلي الأخير فيرمينو محرزاً الهدف الثالث بالدقيقة 19.

الشوط الثاني شهد هدف مبكر جداً عبر ساديو ماني بالدقيقة 47، بعده بـ3 دقائق جاء كوتينيو محرزاً الهدف الخامس بعد تسديدة غيرت اتجاهها بعد ارتطامها بمدافع سبارتك، ليأتي الدور على ساديو ماني بهدف رائع بالدقيقة 76، قبل أن يختمها النجم المصري صلاح بهدف رائع بالدقيقة 86.

في اللقاء الأخير لم يشهد أهداف كثيرة، لنعود لنتائج المباريات الطبيعية، حيث تقدم ماركوس تافاريز لماريبور بالدقيقة 10 قبل أن يعادل باولو هنريكي النتيجة بالدقيقة 75 من خطأ ساذج من حارس ماريبور.

بهذه النتائج يكون ليفربول قد صعد لدور الـ16 محتلاً صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، خلفه اشبيلية الاسباني بـ9 نقاط ليتوجه سبارتك موسكو الروسي للدوري الأوروبي.

X