المجموعة السادسة: شاختار يُلحق بالسيتي أول هزيمة في الموسم .. ونابولي ينتقل لليوروبا ليج

المجموعة السادسة: شاختار يُلحق بالسيتي أول هزيمة في الموسم .. ونابولي ينتقل لليوروبا ليج

انتهت منذ دقائق آخر مباريات المجموعة السادسة لتكشف عن مفاجأة كبيرة بتوديع نابولي لدوري الأبطال مبكراً وتأهل شاختار دونتسك على حسابه بعدما حل وصيفاً للسيتي.

ونجح شاختار دونتسك في تأمين تأهله بعدما فاز على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين لهدف لينجح في إسقاط مانشستر سيتي للمرة الأولى هذا الموسم محلياً وقارياً، حيث أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد أحرزهما بيرنارد في الدقيقة السادسة والعشرين وإسماعيلي في الدقيقة الثانية والثلاثين، بينما أحرز سيرجيو أجويرو هدف السيتي من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة.

وفي نفس التوقيت فشل نابولي في الحفاظ على تقدمه المبكر ليقلب فينورد الطاولة على ضيوفه ليحقق الفريق الهولندي فوزه الأول هذا الموسم في دوري الأبطال، حيث تقدّم نابولي بهدف أول في الدقيقة الثانية عن طريق زيلينسكي، قبل أن يتعادل يورجينسين لفينورد في الدقيقة الثالثة والثلاثين قبل أن يحرز سانت جوستي هدفاً قاتلاً في الدقيقة الحادية والتسعين خطف به فينورد نقاط المباراة.

وبنتيجة المباراتين فقد نابولي أمله الضئيل في التأهل حيث كان يتحتم عليه الإنتصار على فينورد مع فوز السيتي على شاختار، بينما حدث السيناريو المضاد تماماً ليواصل السيتي صدارته برصيد 15 نقطة ويحل شاختار دونتسك ثانياً برصيد 12 نقطة فيما يحل نابولي ثالثاً برصيد 6 نقاط ويتذيل فينورد ترتيب المجموعة بـ3 نقاط.

لاعب ذو صلة

X