هدف عالمي في مباراة سلبية يهدي للأهلي 3 نقاط نحو القمة

هدف عالمي في مباراة سلبية يهدي للأهلي 3 نقاط نحو القمة

استطاع النادي الأهلي حسم نقاط مباراته الكاملة في مواجهة فريق نادي الاسيوطي سبورت بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي المباراة التي جمعت النادي الأهلي بفريق نادي الاسيوطي سبورت علي ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي تمكن لاعبو القلعة الحمراء من حصد النقاط الكاملة في مواجهة الفريق الذي يقوده علي ماهر من مقعد المدير الفني.

وعلي الرغم من الشوط الأول السلبي الذي جمع الفريقين الا ان الفريق الاحمر استطاع التحسن بشكل ملحوظ في الشوط الثاني الذي اعطي النادي الأهلي هدفه الوحيد عن طريق اللاعب عبد الله السعيد نجم الفريق عن طريق تصويبه رائعة.

وبعد التماسك الذي ظهر به لاعبو فريق الاسيوطي في الشوط الأول والضغط علي لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب وابتعاد الخطورة عن الفريق الاحمر تمكن الشياطين الحمر من الوصول الي مرمي الاسيوطي في اكثر من مناسبة نجح في احدها اللاعب عبد السعيد في التسجيل.

وتمكن عبد الله السعيد في اختراق دفاعات الاسيوطي بصورة جيدة للغاية متجاوزاً اثنين من مدافعينه ليطلق تصويبة رائعة صوب الزاوية البعيدة لحارس الضيوف لم يتمكن من ابعادها لتعانق الشباك في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وفي احد اكثر اللقطات الغريبة في المباراة الغي الحكم الدولي جهاد جريشة الهدف الجميل الذي احرزه اللاعب النيجيري جونيور اجايي بعد تغلبه علي حماده طلبه الذي حاول اعاقته ورغم ذلك سجل بشكل جميل في المرمي بتصويبة متقنة ولكن جريشة رفض احتساب الهدف ليعيد الكرة الي مخالفة من خارج منطقة الجزاء في انتهاك واضح لقاعدة اعطاء الافضلية لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وبفوز النادي الأهلي وصل الفريق الي النقطة رقم 25 في المركز الثاني خلف المتصدر الاسماعيلي صاحب الـ27 نقطة مع وجود 3 مباريات مؤجلة للشياطين الحمر في فرصة كبيرة للانفراد بالقمة.

X