خارج الخطوط .. مواجهة أرجنتينية في مباراة مصر والسعودية بكاس العالم

خارج الخطوط .. مواجهة أرجنتينية في مباراة مصر والسعودية بكاس العالم

إنتهت منذ قليل في قاعة الأحتفالات في الكريملين في روسيا مراسم قرعة المجموعات الخاصة ببطولة كأس العالم 2018 والمزمع إقامتها في روسيا الصيف المقبل، حيث شهدت تواجد مصر ضمن منافسات المجموعة الأولي برفقة روسيا أوروجواي والمنتخب السعودي الشقيق .

 

ويفتتح المنتخب المصري مبارياته بمواجهة منتخب أوروجواي، فيما تواجه السعودية روسيا في مباراة الأفتتاح، ويتواجه كلا المنتخبين سويا في الجولة الثالثة، في مواجهة آرجنتينية بين هيكتور كوبر مدرب مصر، في مواجهة خوان بيتزي مدرب السعودية .

 

وخرج الآتحاد السعودي لكرة القدم منذ أيام قليلة للأعلان عن تولي المدرب الآرجنتيني خوان بيتزي مسئولية منتخب الخضر خلال فاعليات كأس العالم 2018، وهو المدرب الذي فاز مع منتخب تشيلي ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة، قبل فشله في الوصول كأس العالم 2018 مع نفس المنتخب .

 

ويتولي الآرجنتيني هيكتور كوبر منتخب مصر منذ مارس 2015، ليعوض الأخفاق في التأهل إلي كأس الأمم الأفريقية في 3 بطولات متتالية، بل وصل إلي نهائي البطولة، وكان علي بعد خطوات من الفوز باللقب، إلا أن المنتخب الكاميروني له رأي آخر .

 

وإستطاع المدرب الآرجنتيني المخضرم صاحب الـ62 عاما ومدرب إنتر ميلان الايطالي السابق، تحقيق الحلم المصري بالصعود لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة، وبعد عناء دام 28 عاما، منذ الخروج من دور المجموعات من كأس العالم 1990 في إيطاليا .

X