الداخلية يفرط في فوز عريض على الرجاء "المستسلم"

الداخلية يفرط في فوز عريض على الرجاء "المستسلم"

فرط نادي الداخلية في تحقيق نتيجة عريضة على حساب نادي الرجاء وذلك بعدما فاز بهدفين نظيفين بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري أحرزهما عبد العزيز الشاعر زيزو بالدقيقة 6 وناصر منسي بالدقيقة 94.

المباراة الأولى لعماد النحاس المدير الفني الجديد للرجاء لم تأتِ مثلما كان يرجو نجم الأهلي السابق، فالفريق لم يتمكن من تقديم أداء جيد سواء بالشوط الأول أو الشوط الثاني على الرغم من إضاعة فرصتين خطيرتين بالشوط الأول.

أول الفرص الخطرة باللقاء كانت من نصيب الرجاء بالشوط الأول، ولكن مع اضاعتها استغل عبد العزيز الشاعر "زيزو" أن يسجل هدف التقدم لفريق بالدقيقة 6 بعد مراوغة جيدة لمدافع الرجاء لينفرد بالحارس عمر رضوان قبل أن يسدد الكرة بسهولة في الشباك.

بعد ذلك لم يظهر الرجاء في أغلب فترة الشوط الأول في حين استحواذ الداخلية على الكرة بوسط الملعب، ولضعف إمكانيات دفاع الرجاء كان للداخلية بعض الفرص الخطرة ولكن المهاجمين لم يتمكنوا من تحويلها في المرمى.

بالشوط الثاني أضاع الداخلية أخطر فرص اللقاء عن طريق صاحب الهدف الأول زيزو الذي أضاع الكرة أمام المرمى الخالي من الحارس عمر رضوان ليضعها فوق العارضة بطريقة غريبة جداً.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة تمكن ناصر منسي من الانفراد بالحارس عمر رضوان بعد خطأ غريب من دفاع الرجاء ليحرز الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الداخلية بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة يكون الرجاء مستمر في النتائج السلبية بعد خسارته للأربع مباريات التي شارك بهم بالدوري حتى الأن، بينما الداخلية رفع رصيده للنقطة 7 بالمركز السادس متساوياً مع الإسماعيلي الذي مازال لديه لقاء سيخوضه بنفس الجولة.

X