ميسي يحقق المعحزة ويقود الآرجنتين للمونديال

ميسي يحقق المعحزة ويقود الآرجنتين للمونديال

تأهل وبشكل رسمي المنتخب الآرجنتيني إلي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما حققت فوزا مهما للغاية بفضل مهاجمهم ليونيل ميسي، والذي حمل عبء تأهل منتخب بلاده إلي كأس العالم، بعدما كانت الآرجنتين قاب قوسين أو أدني من الخروج من الباب الكبير .


وعاد المنتخب الآرجنتيني للفوز بعد آخر فوز لها منذ 5 مباريات كاملة، بعد أن حققت خسارة أمام بوليفيا صاحبة المركز قبل الأخير، ثم التعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام كلا من الآوروجواي ثم فنزويلا متذيلة الترتيب، وأخيرا أمام بيرو .


وضرب إبارا المنتخب الارجنتيني ومبكرا في الثانية 42 من المباراة، وسط غياب من الدفاعات الآرجنتينية، قبل أن يتعادل ميسي في الدقيقة 12 مستفيدا من تمريرة دي ماريا الأرضية، قبل أن يضيف في الدقيقة 20 الهدف الثاني بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء .


وشهدت الدقيقة 82 أروع الأهداف، وهو الهدف الثالث للأرجنتين وميسي الهاتريك، بعدما توغل وصوب كرة من فوق حارس مرمي الأكوادور علي أروع مايكون .


ورفع المنتخب الآرجنتيني رصيده من النقاط إلي 28 نقطة في المركز الثالث، بعد أن كان يحتل المركز السادس قبل بداية الجولة الأخيرة، فيما توقف رصيد الآكوادور عند 20 نقطة في المركز الثامن، بعد أن كان ضمن عدم التأهل قبل المباراة .


في الدقائق الأولى .. الإكوادور تتقدم بهدف مبكر وميسي يعادل .


ميسي يعدل الأوضاع ويعاقب الإكوادور بثنائية . 


إيبارا يضرب الآرجنتين بأسرع ثاني هدف في التصفيات .


X