مصر المقاصة: طلب مرتضى بمشاركة الزمالك بدوري الأبطال "دعابة"

مصر المقاصة: طلب مرتضى بمشاركة الزمالك بدوري الأبطال "دعابة"

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة أن يوافق على استبدال الأدوار بين الفريقين ليتأهل الأول لدوري الأبطال بدلاً من الكونفدرالية على أن يلعب المقاصة بالكونفدرالية.

وفي هذا الأمر قال عبد السلام عبر قناة دي ام سي أن طلب مرتضى منصور كان على سبيل الدعابة، مشيراً إلى أنه عندما سمع الطلب من رئيس الزمالك أكد له على رفض مجلس إدارة النادي لهذا الاقتراح قبل أن يعده بطرح الأمر عليهم.

وتابع عبد السلام تصريحاته مؤكداً أنه لم يعرض هذا الأمر على الإطلاق على مجلس الإدارة لعلمه أنهم سيرفضون على الفور، مؤكداً أن الاتحاد الافريقي من الأصل حصل على أسماء الأندية المشاركة بكل بطولة وبالتالي لن يكون من المسموح القيام بهذا الأمر.

وكان الزمالك فشل في المنافسة على بطولة الدوري الموسم الماضي ليحتل المركز الثالث، بينما المقاصة تمكن من الحصول على المركز الثاني وبالتالي التأهل لدوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأبيض كان يأمل في الفوز بدوري ابطال إفريقيا لإنقاذ عدم المشاركة بالبطولة الأقوى على مستوى القارة عام 2018 ولكنه لم يتمكن من المرور من دور الـ16 ليخرج ليبقى أمامه اللعب ببطولة الكونفدرالية فقط.

X