القيعي لطاهر أبو زيد: نسيت الي عملته ؟ .. الناس معندهاش ذاكرة سمك علشان تنسى

القيعي لطاهر أبو زيد: نسيت الي عملته ؟ .. الناس معندهاش ذاكرة سمك علشان تنسى

رد عدلي القيعي خلال برنامج ملك وكتابة على طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق بعد أن أكد الأخير على أن الأهلي لديه الحق في وضع لائحته.

وأكد أبو زيد في تصريحات صحفية سابقة أن له من غير المعقول أن تقف الدولة أمام النادي الأهلي وتفرض عليه لوائح من حق الجمعية العمومية للنادي أن تختارها بنفسها.

وقال القيعي خلال برنامجه "أتفق مع كلامك بالتأكيد وللجمعية العمومية الحق في اتخاذ القرارات ووضع لوائح النادي، ولكن كما قال المثل اسمع كلامك اصدقك اشوف أمورك استعجب، لو كنت نسيت الي جرى هات الدفاتر يا معالي الوزير السابق".

متابعاً "هل نسيت ما قمت به عندما كنت وزيراً ؟ لقد حرمت الأهلي من إقامة جمعيته العمومية لإعتماد لائحته التنفيذية وعاقبت مسئولين في وزارة الشباب، الجمهور معندوش ذاكرة السمك علشان ينسى الي حصل".

X