حصاد دوري أبطال أفريقيا: مأزق أهلاوي وفوز وحيد في 4 مباريات

حصاد دوري أبطال أفريقيا: مأزق أهلاوي وفوز وحيد في 4 مباريات

انتهت مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق صن داونز فوز وحيد على حساب فريق الوداد بهدف دون رد، وانتهت المباريات الأخرى بالتعادل.

ويقدم El-Ahly.com تقرير عن حصاد مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي وضع الأهلي نفسه في مأزق كبير بعد التعادل مع الترجي 2/2.

الأهلي والمأزق

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على حساب الترجي التونسي رغم البداية الجيدة في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب، تقدم الأهلي من ضربة جزاء ولكن الترجي عاد بسرعة وفي بداية الشوط الثاني تقدم بهدف من خطأ شريف إكرامي.

الأهلي أدرك التعادل في وقت متأخر عن طريق وليد أزارو لينتظر الفوز في لقاء العودة مساء السبت المقبل لخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

التعادل السلبي يحكم مباراة أهلي طرابلس والنجم

أحكم التعادل السلبي نفسه على مجريات مباراة أهلي طرابلس والنجم الساحلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب وشهدت حالة طرد لمهاجم النجم وعلى الرغم من استكمال النجم المباراة بعشرة لاعبين ولكن شكل خطورة على مرمى أهلي طرابلس.

نتيجة التعادل السلبي تفتح كل الاحتمالات للقاء العودة والمقرر له الأحد المقبل في مدينة سوسة وقد يكتب التاريخ صعود أهلي طرابلس تحت قيادة طلعت يوسف.

اتحاد العاصمة يفرط في حسم التأهل

فرط فريق اتحاد العاصمة فرصة حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي رغم التقدم حتى قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

تقدم الفريق الجزائري عن طريق درفلو ولكن الفريق الموزمبيقي عادل النتيجة في الوقت القاتل لينتظر الحسم في لقاء العودة.

حامل اللقب يواصل دفاع بالفوز على الوداد

حسم فريق صن داونز مباراة الذهاب أمام الوداد بهدف دون رد ليواصل طريقه نحو الحفاظ على اللقب، الفريق الجنوب أفريقي سيواجه خصم عنيد مع جمهور قادر على صناعة الفارق في لقاء العودة.

الوداد خسر الموسم الماضي في نصف النهائي من الزمالك 4/0 وفي لقاء العودة كان قريبا من عودة تاريخية ولكن الزمالك خطف بطاقة التأهل في الوقت القاتل.

طالع أيضا

أخطاء تحكيمية ورعونة غير مبررة يمنحان الترجي أفضلية التأهل لنصف النهائي على حساب الأهلي

طريق الأهلي.. النجم يتعادل مع أهلي طرابلس والحسم يتأجل بمشاركة عمرو مرعي

 

 

X