الافريقي يستكمل نتائج التوانسة الجيدة ويخسر من مولودية الجزائر بهدف

الافريقي يستكمل نتائج التوانسة الجيدة ويخسر من مولودية الجزائر بهدف

أكمل فريق الافريقي التونسي النتائج الجيدة التي قدمتها الفرق التونسية خلال مرحلة الذهاب من البطولات الأفريقية، حيث خسر خارج ملعبه بهدف نظيف من فريق مولودية الجزائر علي ملعب 5 يوليو بهدف دون رد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

 

وتقدم فريق المولودية مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة العاشرة، بعدما حاول أبو سفيان بالغ من التوغل من الجانب الأيسر وتصويب الكرة التي إصطدمت بالدفاع التونسي وتهيأت أمام نقاش هشام ليودعها بسهولة داخل الشباك .

 

وكان الترجي قد تعادل مع العملاق المصري الأهلي بهدفين لكلا منهما في برج العرب في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يخرج النجم الساحلي في نفس البطولة لمواجهة أهلي طرابلس اليبي غدا علي نفس الملعب في نفس الدور، فيما خسر الصفاقسي أمام الفتح المغربي بهدف في الكونفيدرالية .

 

ويلتقي علي الملعب الأوليمبي برادس كلا من الافريقي ومولودية الجزائر في إطار مباراة العودة، لتحديد المتأهل للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مجموع مباراتي سيوي سبورت الجنوب أفريقي وزيسكو يونايتد الزامبي، والتي إنتهت مباراة الذهاب بينهم بالتعادل السلبي علي ملعب الأول .

 

سوبر سبورت يتعادل سلبياً مع زيسكو في ربع نهائي الكونفدرالية .

 

بعد أخطاء تحكيمية غريبة بالكونفدرالية .. مدرب سوبر سبورت: تصرفات الحكم مشينة ودمر اللعبة .


لاعب ذو صلة

X