صاروخية كالديرون وركنة الشيخ و"تغزيلة" عمر السعيد .. اختار أفضل هدف بالجولة الأولى

صاروخية كالديرون وركنة الشيخ و"تغزيلة" عمر السعيد .. اختار أفضل هدف بالجولة الأولى

انتهت الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري والتي أسفرت عن اهتزاز شباك جميع الأندية في 20 مناسبة، ليخطف الأنظار 5 من أغلبهم كان من خارج منطقة الـ18 عبر تسديدات قوية.

ويقدم El-Ahly.com أفضل خمسة أهداف شهدتها الجولة الأولى من مسابقة الدوري، والتي لعبت على مدار أربعة أيام، وإليكم الأهداف المختارة:

أحمد الشيخ في طلائع الجيش:

في ظل تأخر الأهلي أمام طلائع الجيش منذ هدف عاصم صلاح من ركلة جزاء بالشوط الأول، تمكن أحمد الشيخ من احراز هدف التعادل من تسديدة متقنة "مركونة" من ضربة حرة من على مسافة ليست بالقصيرة عن مرمى الطلائع.

عمر السعيد في الزمالك:

بدأ الزمالك مبارياته بالدوري أمام الإنتاج الحربي، ليتمكن الفريق الأخير من احراز الهدف الأول في بداية اللقاء عبر مراوغة "تغزيلة" عمر السعيد الرائعة لمدافع الفريق الأبيض محمد مجدي قبل أن يسدد من خارج الـ18 معلناً عن الهدف في شباك الشناوي.

شكري نجيب في الرجاء:

المقاولون العرب وضعته قرعة الدوري بمواجهة سهلة بالجولة الأولى أمام الرجاء الصاعد للتو للدوري الممتاز، ليسجل شكري نجيب هدف لفت الأنظار عبر مجهود فردي جيد قبل تسديدة متقنة في الزاوية القريبة بالدقيقة 20.

دييجو كالديرون في الإتحاد السكندري:

تأخر الإسماعيلي في لقائه مع الإتحاد السكندري بهدفين قبل أن يقلب النتيجة معلناً عن نفسه فائزاً باللقاء برباعية، ليأتي هدف كالديرون الأول من صاروخية سكنت شباك الفريق السكندري بالدقيقة 42.

محمد كماتشو في الإسماعيلي:

نفس اللقاء الذي قلب على الإتحاد السكندري شهد أحد أفضل الأهداف بتلك الجولة، الهدف الثاني الذي أحرزه محمد كماتشو جاء بعد تمريرات متقنة من لاعبي الاتحاد انتهى بتسديدة مركونة من كماتشو سكنت شباك الإسماعيلي بالدقيقة 36.

بعد مشاهدة الأهداف شارك El-Ahly.com برأيك واختر أفضل هدف بالجولة من الاستفتاء الموجود أسفل الفيديو.

X