المجموعة الاولي: مانشستر يعود لاوروبا بثلاثية وسيسكا يخطف بنفيكا بملعب النور

المجموعة الاولي: مانشستر يعود لاوروبا بثلاثية وسيسكا يخطف بنفيكا بملعب النور

استطاع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي تسجيل عودة قوية لاجواء منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام منافسه السويسري.

وفي المجموعة الاولي تمكن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي العائد بعد غياب العام الماضي عن البطولة تسجيل فوز ثلاثي نظيف علي ضيفه فريق بازل السويسري بينما استطاع سيسكا موسكو خطف بنفيكا علي ملعب النور في مفاجأة قوية.

وتمكن مانشستر يونايتد من التسجيل في 3 مناسابات بمرمي الفريق السويسري الذي حل ضيفاً علي ملعب اولدترافورد علي الرغم من البداية المحبطة للمباراة بسبب اصابة النجم الفرنسي بول بوجبا في اول اللقاء ليغادر المباراة ويحل مروان فلايني بدلاً منه.

وعقب نزول اللاعب البلجيكي تمكن من تسجيلا اول اهداف اللقاء في الدقيقة 35 بعد كرة عرضية  من اللاعب اشلي يونج لينهي الشوط الأول بتقدم اصحاب الارض، وفي الشوط الثاني عاد الهداف البلجيكي روميلو روكاكو وسجل من عرضية بليند في الدقيقة 53 قبل ان يحتتم راشفورد الاهداف بالهدف الثالث في الدقيقة 84.

وفي ملعب النور فاجئ فريق سيسكا موسكو فريق بنفيكا امام جماهيره ليفرط في تقدمه بالهدف الذي سجله هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 50 ليعود الفريق الروسي ويتعادل في الدقيقة  63 من ضربة جزاء قبل ان يتمكن من التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 71 ليتمسك بالفوز حتي اخر دقيقة.

X